اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي A7 نسخة 2018 سيحمل رام سعة 6 جيجا

ضمن سلسلة Galaxy A 2018، والتي لم يبق الكثير عن قيام سامسونج بالإعلان عنها، التسريبات تتواصل بخصوصها، حيث أصبح لدينا كم جيد من البيانات، ومن خلالها أصبحنا نعرف ماذا ستحمل هذه الأجهزة، ومن بينها هاتف Galaxy A7 نسخة 2018.

هاتف جالكسي A7 نسخة 2018 سيحمل رام سعة 6 جيجا
هاتف جالكسي A7 نسخة 2018 سيحمل رام سعة 6 جيجا

الجهاز الذي ترونه في الصورة هاتف Galaxy A7 نسخة 2018، وهو الجهاز الذي سيكون أحد ثلاث أجهزة ضمن سلسلة جالاكسي A نسخة 2018 لهذا العام، وكما هو واضح، فإن أبرز مزايا هذه الأجهزة أنها ستحمل شاشة بنسبة أبعاد 18:9، مما يعني أنها ستغطي نسبة كبيرة من الواجهة، مع اعتمادها على شاشة بدقة تفوق FHD +.

الجديد بخصوص هذا الهاتف، رصد نسخة من الجهاز مع رام سعة 6 جيجا، حيث في وقت سابق ما تم رصده أشار إلى اعتماد هاتف Galaxy A7 نسخة 2018 على رام سعة 4 جيجا، من هنا يمكن أن نقول بإمكانية إطلاق سامسونج نسختين من الجهاز، أحدها موجهة لأسواق معينة، والهدف توفير هاتف بقدرات أداء جيدة.

هاتف جالكسي A7 نسخة 2018 سيحمل رام سعة 6 جيجا
هاتف جالكسي A7 نسخة 2018 سيحمل رام سعة 6 جيجا

من المتوقع أن يحمل الجهاز معالج كوالكم Snapdragon 660، ومع رام سعة 6 جيجا، نعتقد أنه سيوفر أداء فوق المتوسط، فالمعالج المذكور يعتبر نسخة أقل أداء من معالج Snapdragon 835، ونتوقع أيضا أن يحظى الجهاز بمبيعات جيدة باعتبار تصميمه الجميل.

هذا ولا ننس أن هناك نسخ أخرى من سلسلة 2018، وهي هاتف Galaxy A3 وGalaxy A5، وكلاهما سيحملان مزايا تقنية أقل من هاتف Galaxy A7، ولكن بتصميم متشابه تقريبا، أما موعد الكشف عنها فسيكون خلال شهر ديسمبر أو بداية جانفي 2018.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى