اخبار التطبيقات

لعبة TRS Quiz لتحديات ثقافية مع الأصدقاء – متعة متجددة للجميع، مجانا !

ربما يشتكي الكثيرون من وجود الكثير من الألعاب لكنها بأفكار متشابهة ومكررة، لكن اليوم سيكون معنا إحدى الألعاب التي ستضمن لك دوما التجديد في التحدي والمنافسة، وهي لعبة TRS Quiz.

لعبة TRS Quiz لتحديات ثقافية مع الأصدقاء - متعة متجددة !
لعبة TRS Quiz لتحديات ثقافية مع الأصدقاء – متعة متجددة !

هل تعتقد أن الألعاب الموجودة حاليا مكررة ولا تحوي أي جديد ؟ وأنت لم تعد تشعر بالتحدي والمنافسة كما كان عليه الأمر من قبل؟ يمكن القول أن هذا صحيح إلى درجة كبيرة.

لكن ستغير رأيك حتما بعد تجربة لعبة TRS QUIZ، وهي لعبة تعتمد على قوة معلوماتك الثقافية ومعرفتك بأماكن الدول حول العالم حملها وأخبرنا رأيك إن كنت قد استرجعت روح التحدي معها.

لعبة TRS Quiz لتحديات ثقافية مع الأصدقاء - متعة متجددة !
لعبة TRS Quiz لتحديات ثقافية مع الأصدقاء – متعة متجددة !

وأكثر من ذلك، يمكنك تجريب المسابقات المتعلقة بمصر أو السعودية أو العلماء، ولاتنس أنه يمكنك إنشاء كل ما تريده من التحديات، واختبار أصدقائك والدخول معهم في منافسات كبيرة، مع إمكانية مشاهدة التحديات والمسابقات التي أضافها باقي اللاعبين حول العالم من داخل اللعبة والمشاركة فيها.

ملائمة:

يعمل على iOS 10.0 فما فوق على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد

الحجم بأجهزة آبل: 63.5 ميجابايت .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: ABDULKADER ABDULHADY

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق