اخبار الأندرويد

فيديو – تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 وLG V30 – أيهما أسرع ؟

لم يبق الكثير عن نهاية عام 2017، وحتى تصل الهواتف الجديدة الخاصة بعام 2018 نحتاج ما يقارب نصف عام، وهذا موسم التخفيضات والعروض، وربما تريد الحصول على هاتف ذكي بسعر جيد، لكن أيهم أسرع وأفضل من حيث الأداء ؟ مواضيعنا حول اختبارات السرعة تجيبك عن هذا، وتحدي اليوم بين جالاكسي نوت 8 وهاتف LG V30.

تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 وLG V30 - أيهما أسرع ؟
تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 وLG V30 – أيهما أسرع ؟

LG الغريمة التقليدية لشركة سامسونج !

في كوريا الجنوبية وغيرها من البلدان، المنافسة بين سامسونج وLG على أشدها وأوجها، حيث يتنابز محبي هواتف ومنتجات الشركتين، وهذا لأنهما من بلد واحد، ولهما منتجات متشابهة، لهذا اختيار أحد الجهازين دوما يسبب حيرة لدى المستخدمين، خاصة وكما قلنا لكم نحن في موسم التخفيضات.

جالاكسي نوت 8 يعتبر الأفضل لكن LG V30 منافس قوي !

ربما لوهلة قد يعتقد البعض أن هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 ، الأفضل والأقوى، وذلك لأنه يحمل مزايا تقنية تجعله أحسن من هاتف LG V30، لكن دعونا نصحح لكم هذا الأمر، ونؤكد لكم أن أوجه الافتراق قليلة، وليست تصب كلها في صالح هاتف جالاكسي نوت 8، وهذا جدول المزايا التقنية في الصورة:

تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 وLG V30 - أيهما أسرع ؟
تحدي السرعة بين جالاكسي نوت 8 وLG V30 – أيهما أسرع ؟

من خلال المزايا التقنية فإن الجهازين لهما نفس المواصفات، ما عدا تفوق هاتف جالاكسي نوت 8 من حيث سعة الرام التي هي 6 جيجا، في حين أن هاتف LG V30 يحمل رام سعة 4 جيجا، لكن تتفوق نسخة معالج هاتف V30 من حيث سرعة التررد التي تبلغ 2.46 GHz في حين هي 2.36 GHz والمعالج طبعا نفسه هو كوالكم Snapdragon 835، لكن السعر بفارق 129$، وهو مبلغ غير هين لصالح LG V30.

اختبار الأداء والسرعة يفصل، فأيهما أسرع ؟

كالعادة، ضمن اختبار الأداء سيخضع له الجهازين، سيتم فتح نفس التطبيقات في كل من الجهازين ضمن جولتين، الجولة الأولى لاختبار سرعة فتح التطبيقات، والجولة الثانية تشمل إعادة فتح نفس التطبيقات في الخلفية للتأكد من قدرة الجهازين على الاحتفاظ بالتطبيقات مفتوحة.

وكما يبدو فإن الجولة الأولى والثانية كانت من نصيب هاتف جالاكسي نوت 8 وبالضربة القاضية، حيث وإن كان الفارق قد وصل إلى غاية دقيقة كاملة بين الجهازين، لكن دوما يجب اعتبار فارق سعر 130$ بين الجهازين !

من خلال مقطع الفيديو التالي يمكنكم مشاهدة المقارنة:

يبقى فارق السعر له اعتبار!

خلاصة الاختبار أنك في حال لم تشكل لك 130$ فارق سعر بين الجهازين شيء، فإن حصولك على هاتف جالاكسي نوت 8 هو الخيار الذي لا شك فيه، لكن إن كنت تعتبر هذا المبلغ، فحتما سيكون هاتف LG V30 كافيا بالغرض !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق