تطبيقات واخبار عامة

فيديو – اختبار السرعة بين ايفون X وجالاكسي نوت 8 – أيهما أسرع ؟

مع التنوع في الهواتف الذكية، خاصة الفئة العليا ذات المواصفات الممتازة والسعر المرتفع أيضا، أصبح من الصعب الاختيار، لهذا فإن المقارنات واختبارات الأداء هي الوسيلة الأفضل لمساعدة الجميع على اتخاذ القرار المناسب من أجل شراء الجهاز الأنسب، واليوم معنا إحدى هذه الاختبارات، والذي يجمع الأيفون X ضد جالاكسي نوت 8 !

اختبار السرعة بين ايفون X وجالاكسي نوت 8 - أيهما أسرع ؟
اختبار السرعة بين ايفون X وجالاكسي نوت 8 – أيهما أسرع ؟

المنافسة بين آبل وسامسونج مستمرة – الأداء أهم ميادين التنافس !

طبعا، عند الحديث عن أفضل الهواتف الذكية، فإن الأذهان تنصرف مباشرة نحو آبل وسامسونج، مع وجود تقديم وتأخير في الترتيب بحسب ذوق المستخدم وقناعاته، فهناك من يفضل سامسونج وهناك من يفضل آبل، لكن بالمقابل يجب على المستخدم أن يكون حرا، ويختار الأفضل له من حيث السعر، التصميم، وطبعا الأداء هو الأهم.

ومنذ وقت طويل كان التفوق دوما لأجهزة آبل في الأداء، حيث تتفوق على غيرها من الهواتف حتى هواتف سامسونج، لكن هذه الأخيرة أصبحت تنافس وبقوة، خاصة من خلال معالجها او معالجات كوالكم، لهذا أصبح الجميع في حيرة من أمرهم.

أسعار متقاربة، ومزايا متشابهة فأيهما أفضل !

أن تقوم بصرف مبلغ يفوق 1000$ على هاتف ذكي، فإن هذا حتما ليس بالأمر السهل لدى كثير من الناس، وسيكون الأمر أكثر صعوبة لما نتذكر وجود خيارات عدة، أهمها الأيفون X وهاتف جالاكسي نوت 8، لهذا هناك الكثير من الاعتبارات يجب الأخذ بها قبل اختيار أيهما تشتري !

لكن إن كنت تبحث عن الهاتف الأسرع – تابع هذا الاختبار !

طبعا، وأنت تدفع مبلغ يفوق 1000$ لشراء هاتف ذكي، فأنت تتوقع أنه سيكون سريعا في الأداء، ونقصد بذلك فتح التطبيقات والتنقل بينها، وطبعا لن يكون لك الخيار في تجربة الجهازين، لهذا عليك مشاهدة هذا الاختبار هنا قبل اتخاذ قرار شراء أيا من الجهازين.

الاختيار يشمل فتح عدة تطبيقات ومعرفة الوقت المستغرق من أجل ذلك، ثم الإبقاء على تلك التطبيقات في الخلفية ومعاودة فتحها لمعرفة قدرة الجهازين على فتحها بسرعة من جديد.

من خلال مقطع الفيديو التالي يمكنكم مشاهدة التحدي:

منافسة شرسة وتحدي كبير بين الجهازين !

للأسف، دعونا نخبركم أن هذا الاختبار لن يساعدكم في الخروج من الحيرة، إلا في حال لم تكن متعصبا لإحدى الشركتين، فكل من الجهازين قدما أداء رائعا، حيث كل واحد منهما تفوق في جولة معينة !

في الجولة الأولى استطاع الأيفون X التفوق بفارق 9 ثواني، وهو الاختبار الذي شمل فتح عدة تطبيقات لمعرفة سرعة الجهازين في ذلك، لكن الاختبار الثاني سقط الأيفون X، وتفوق عليه جالاكسي نوت 8، حيث لم يستطع الأيفون X الحفاظ على لعبة Flip Diving مفتوحة، ونفس الأمر مع لعبة Subway Surfer، وهو ما كلفه خسارة أمام هاتف جالاكسي نوت 8 بوقت قدره 13 ثانية.

هناك العديد من العناصر الأخرى وجب الانتباه إليها !

طبعا هذا يعني قدرة سامسونج على تعديل نظام الأندرويد وتوفير هاتف بمعالج وقدرات تقنية تضمن له السرعة في الأداء، لكن يجب التأكيد على أن هذا الاختبار وحده لن يكون مقياسا لاختيار الهاتف الأفضل بالنسبة لك، حيث وجب اعتبار عناصر عديدة مثل: السعر، مقاس الشاشة، قدرة الكاميرا، البطارية وغير ذلك من المزايا التقنية !

في النهاية يبقى هذا الاختبار مساعدا، ومن المتوقع أن يحصل الجهازين على مزيد من التحديثات للنظام، وكذلك تحديثات للتطبيقات والألعاب لدعمهما، وجعلها أفضل وأحسن.

ما رأيك في هذا الاختبار ؟ أيهما تفضل: الأيفون X أم جالاكسي نوت 8 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. السامسونج تظهر من جديد….اتمنى الافضل من باقي الشركات ولتشتد المنافسة بالنهاية نرا ما الافضل ونحصل عليه ( لا يهم من اي شركة )

  2. صراحة اجهزة ابل ابداع تام فهي تعرف تدمج الهاردوير مع بعضة بشكل صحيح للحصول على افضل اداء ممكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق