اخبار الأندرويد

عرض خاص – تخفيض على سوار المعصم الذكي Xiaomi Miband 2 لمعرفة نبضات القلب و تتبع لياقتك البدنية!

سوار المعصم الذكي Xiaomi Miband 2 أحد أفضل الإكسسوارات التقنية و هو من صناعة شركة شاومي الصينية الشهيرة و يلبس مثل الساعة حول معصم اليد و يوفر لك العديد من المزايا المتعلقة بالصحة و اللياقة البدنية ، و تستطيع شراءه عبر متجر Banggood الذي يوفره بعرض خاص لفترة محدودة.

Xiaomi Miband 2
Xiaomi Miband 2

سوار Xiaomi Miband 2 مصنوع من البلاستيك و الألمنيوم و هو خفيف الوزن إذ لا يتعدى وزنه 7 جرامات و به شاشة OLED لعرض البيانات المختلفة ، كما أنه مصمم لمقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP 67 ، بطارية السوار تدوم طويلاً لأيام و ربما أسابيع حسب استخدامك قبل الحاجة إلى إعادة شحنها مرة أخرى.

Xiaomi Miband 2
Xiaomi Miband 2

السوار أيضاً يحتوي على مستشعر نبضات القلب لرصد نبضاتك بدقة و أيضاً بإمكانه تتبع نشاطك البدني عبر حساب عدد خطواتك أو مدة الجري و المسافة التي قطتها و تتبع أوقات نومك و مدته و أيضاً تذكيرك بالرسائل و المكالمات و استقبال التنبيهات عبر السوار من خلال ربط السوار بهاتفك الذكي عبر البلوتوث.

Xiaomi Miband 2
Xiaomi Miband 2

سوار Xiaomi Miband 2 متوافق مع جميع هواتف الأندوريد العاملة بنظام Android 4.4 فما أحدث ، و كذلك هواتف الآيفون العاملة بنظام iOS 7 فما أحدث ، إما إذا كنت تمتلك هاتفاً من صناعة Xiaomi نفسها فهناك ميزة إضافية و هي إمكانية فتح قفل الهاتف مباشرة عند حمل الهاتف و أثناء ارتداء السوار دون الحاجة إلى استخدام مستشعر البصمات أو إدخال كلمة مرور.

سعر سوار Xiaomi Miband 2 يبلغ 29.99 دولار أمريكي و تستطيع الحصول عليه من متجر Banggood للتسوق الذي يوفر السوار بعرض خاص لفترة محدودة بسعر 24.89 دولار فقط !

متجر Banggood يوفر إمكانية الشحن إلى جميع دول العالم و كذلك الدول العربية ، و يوفر طرق كثير للدفع كما أن بإمكان العملاء داخل دولتي الإمارات و السعودية الدفع عند الاستلام.

شراء Xiaomi Miband 2 : من خلال هذا الرابط.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى