اخبار الأندرويد

شيومي تؤكد موعد 7 ديسمبر للإعلان عن Redmi 5 و Redmi 5 Plus

أنت من محبي منتجات الشركات الصينية الجيدة ومناسبة الثمن ؟ طبعا تعرف شركة Xiaomi وأنها الرائدة في هذا المجال وبالضبط في تخصص الهواتف وغيرها من الأجهزة الذكية، الشركة لديها جديد تكشف عنه قبل نهاية العام، وهما هاتفين.

شيومي تؤكد موعد 7 ديسمبر للإعلان عن Redmi 5 و Redmi 5 Plus
شيومي تؤكد موعد 7 ديسمبر للإعلان عن Redmi 5 و Redmi 5 Plus

ضمن سلسلة Redmi، تريد شركة Xiaomi ترقيتها من خلال الإعلان عن جهازين جديدين ضمن هذه السلسلة، وهما Redmi 5 وRedmi 5 Plus، طبعا أحدهما نسخة رئيسية، وأخرى نسخة أكبر ومطورة بمزايا أفضل، حيث أكدت شاومي عن موعد الكشف عن الجهازين.

طبعا الموعد كما ذكرنا لكم، 7 ديسمبر، أي خلال أيام من الآن، حيث سيحظى محبوا شركة شاومي بحماس وإثارة من أجل التعرف على الجهازين الجديدين، لكن حتما التسريبات لم تترك لنا شيئا من باب المفاجئة.

بالنسبة للتصميم، فإن الشركة اعتمدت تصميما واحدا مقاربا لتصميم سلسلة ريدمي السابقة، لكن هذا العام حرصت على إضفاء بعض التحسينات، شملت العديد من التفاصيل، مما يوحي بأنه تصميم جديد كليا، خاصة نحافة الجهازين، وبروز الكاميرا الخلفية، وقد ساعدت الشاشة الكبيرة ذات أبعاد 18:9 من جعل الجهازين يظهران بتصميم مغاير تماما.

مقال ذو صلة: تأكيد – Xiaomi ستعلن عن هاتف Redmi 5 Plus مع شاشة كاملة !

تحت شعار: هاتف الآلاف! تريد شياومي أن تجذب المزيد من المستخدمين من أجل شراء هذا الهاتف الجديد، ومن المتوقع أن تواصل تحقيق النجاح، ما دامت تلعب على وتر السعر المناسب مع المواصفات الجيدة !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى