اجهزة الاندرويد اللوحية

شركة Lenovo تعلن عن اللوحيات Tab 7 و Tab 7 Essential بأسعار رخيصة

في عالم اللوحيات، منذ متى لم نسمع عن أجهزة لوحية جديدة ؟ هذا السوق يموت بهدوء لأن شاشات الهواتف أصبحت كبيرة، مع ذلك الشركات المصنعة لا تهتم كثيرا به، لكن لينوفو لديها رأي آخر وتريد المنافسة في هذا السوق.

شركة Lenovo تعلن عن اللوحيات Tab 7 وTab 7 Essential بأسعار رخيصة
شركة Lenovo تعلن عن اللوحيات Tab 7 وTab 7 Essential بأسعار رخيصة

كانت ولا تزال آبل تسيطر على سوق اللوحيات تلحقها شركة هواوي وسامسونج، ولينوفو من الشركات التي تحصل على مبيعات جيدة في هذا السوق، وتواصل طرح المزيد من اللوحيات، وها هي ذي تعلن عن جهازين لوحيين.

الجهاز الأول يحمل اسم Tab 7 وهو الظاهر في الصورة السابقة، وهو موجه للفئة التي تريد الحصول على لوحيات بسعر رخيص، لهذا المواصفات ضعيفة وهي كالتالي:

  • نظام أندرويد 7.0 مع واجهة ZUI 2.5.
  • شاشة IPS LCD بمقاس 7 إنش بدقة عرض HD.
  • معالج MediaTek MT8161 رباعي النواة.
  • الرام 1 جيجابايت.
  • مساحة تخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمة.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
شركة Lenovo تعلن عن اللوحيات Tab 7 وTab 7 Essential بأسعار رخيصة
شركة Lenovo تعلن عن اللوحيات Tab 7 وTab 7 Essential بأسعار رخيصة

الجهاز الثاني وهو Lenovo Tab 7 Essential، ويأتي بمواصفات تقنية أقل من سابقه، حيث يحمل شاشة بدقة 1024×600 بكسل، ومعالج ميدياتيكMT8167D، ورام 1 جيجا أيضا.

بالنسبة للسعر، فإن اللوحي Lenovo Tab 7 Essential سيتوفر بسعر 79.99$، في حين أن لوحي Lenovo Tab 7 سيتوفر بسعر 99.99$، والتوفر من هذه اللحظة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق