تقارير أبل

شرح تنزيل وإضافة نغمة رنين هاتف ايفون X الحصرية على كل الأجهزة !

طبعا ولأنه الهاتف الذي احتفلت به آبل بمرور 10 سنوات عن أول هاتف أيفون في السوق، فإنه جهاز الأيفون X أتى بمزايا حصرية كثيرة، ومن بين هذه المزايا نغمة رنين خاصة، ربما ستعتمدها آبل خلال سنوات قادمة، لكن ولأنها قد تعجب الكثيرين نود توفيرها لكم اليوم.

شرح تنزيل وإضافة نغمة رنين هاتف ايفون X الحصرية على كل الأجهزة !
شرح تنزيل وإضافة نغمة رنين هاتف ايفون X الحصرية على كل الأجهزة !

لكل شركة نغمة رنين خاصة بها تعبر عنها !

كل شركات تصنيع الهواتف الذكية لديها نغمة رنين خاصة بها، فشركة نوكيا منذ القدم لديها نغمة خاصة بها، وكذلك سوني، وحديثا سامسونج وجوجل وHTC وحتى آبل.

آبل كانت منذ ظهور الإصدار iOS 7 تعتمد نغمة قريبة لنغمة شركة سوني، تحمل اسم Marimba، قبل أن تغير اسمها ليصبح Opening، وهي النغمة التقليدية المعروفة، والتي هي النغمة الافتراضية التي يرن بها جهازك الأيفون أو الآيباد مباشرة عند تلقي أي اتصال، إلا في حال أردت تغييرها.

الأيفون X جاء بنغمة رنين افتراضية خاصة به !

ولأن آبل تعتقد أن الأيفون X نقلة نوعية في عالم الأيفون، فيبدو أنها قررت تغيير نغمة الرنين الافتراضية، للتخلى عن نغمة Opening لصالح نغمة تحمل اسم Reflection، وهي نغمة من حيث وقعها تتشابه مع العديد من النغمات العادية، لكن ربما لها وقع خاص عند البعض باعتبار اختلاف الأذواق.

للتأكد من أن النغمة مناسبة لك، يمكنك الاستماع إليها من خلال المقطع التالي:

هل أعجبتك نغمة الأيفون X الحصرية وتريد تنزيلها على جهازك الأيفون ؟

في حال كنت تملك هاتف أيفون آخر غير الأيفون X، فإنه حتما بإمكانك الحصول على نغمته الرسمية الافتراضية، والأمر بسيط:

هناك عدة طرق لإضافتها لقائمة النغمات في جهازك، لكن أسهل طريقة من خلال الأيتونز، حيث يكفي تنزيل النغمة على الحاسوب، ثم ربط جهازك الأيفون أو الآيباد بالكابل، ثم من خلال قسم النغمات أو Tones قم بسحب ملف النغمة ووضعه فيه، وسيتم إضافتها مباشرة لجهازك الأيفون.

أما طريقة تفعيلها كنغمة رنين افتراضية، فالأمر بسيط، يكفي أن تضمن أنك قمت بإضافتها بالدخول إلى:

  • ادخل إلى الإعدادات.
  • الصوت والاهتزاز
  • قم باختيار نغمة Reflection التي ستجدها في أول القائمة.

مقال ذو صلةطلبات المستخدمين – دليلك الشامل لكيفية تغيير نغمة الآيفون !

الآن يمكنك الاستمتاع بنغمة الأيفون X في جهازك الأيفون القديم، في حال كانت أعجبتك من خلال المقطع السابق.

هل أعجبتك نغمة رنين الأيفون X ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى