اخبار التطبيقات

رائع – تطبيق Zero&Cross لتنزيل مقاطع الفيديو على الأيفون والآيباد، مطلوب ومجاني !

أكثر ما يبحث عنه المستخدمون؛ طريقة تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من مختلف المواقع على أجهزتهم الأيفون والآيباد، اليوم سنوفر لكم الطريقة وأكثر من ذلك هي مسلية !

تطبيق Zero&Cross لتنزيل مقاطع الفيديو على الأيفون والآيباد
تطبيق Zero&Cross لتنزيل مقاطع الفيديو على الأيفون والآيباد

معنا اليوم تطبيق Zero&Cross الذكي، وهو التطبيق الذي سيوفر ميزة يبحث عنها الكثيرون، حيث يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من يوتوب، انستغرام، تويتر أو فيسبوك، وغيرها من المواقع والخدمات.

حيث يمكنك وبخطوات بسيطة تنزيل ما تريد من المقاطع، وأثناء تنزيل أي مقطع، سيتيح لك تطبيق Zero&Cross خوض تحدي أحد أشهر الألعاب المسلية والممتعة، والتي يمكنك قضاء بعض الوقت معها أثناء تنزيل الفيديو.

طريقة تنزيل فيديو بواسطة تطبيق Zero&Cross:

  • قم بنسخ رابط الفيديو من يوتوب أو انستغرام أو تويتر أو فيسبوك.
  • أدخل لتطبيق Zero&Cross واضغط START.
  • سيبدأ التطبيق في تنزيل الفيديو وأثناء ذلك يمكنك التسلية بأحد الألعاب الممتعة.

لأن آبل تمنع تطبيقات تنزيل الفيديو، فإن تطبيق Zero&Cross سيكون هو الخيار الأمثل من أجل حفظ وتنزيل مقاطع الفيديو على الأيفون والآيباد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والآيباد على الإصدار iOS 10.3 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 6.7 ميجابايت

للتنزيل:

المبرمج: Alotaibi

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. التطبيق ينزل مقاطع فقط من اليوتيوب،اما الفيس،والانستغرام،وتويتر انسخ الرابط واذهب للبرنامج لكن لا شي يحدث فقط اليوتيوب نجح وينزل الفديو

  2. التطبيق مجرد لعبة بسيطة نزلته و لم أجد فيه طريقة لتنزيل الفيديو و هذا اللي كاتبه صاحب التطبيق أنه مجرد لعبة فما أعرف من وين خمنتم انه ينزل الفيديوهات

    1. أخي الكريم,
      اقرأ المقالة بتمعن لو سمحت .. عموما أبل تمنع مثل هذه التطبيقات .. لذلك لا يذكر صاحبها عمل التطبيق ويواري الأمر.
      قم بنسخ الرابط للفيديو من الشبكات الاجتماعية وادخل الى التطبيق ويقوم بالتحميل مباشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى