اخبار التطبيقات

تطبيق WiFi – Network Analyzer لمعرفة سرعة الشبكة وحالتها وتنظيف جهازك، مميز ومجاني !

معنا اليوم WiFi – Network Analyzer، وهو التطبيق الاحترافي الخاص بإدارة الشبكات، معرفة حالتها، وكذلك تنظيم ملفات جهازك الأيفون والآيباد وحذف الزائد منها والتخلص منها، تفضلوا للتعرف عليه اليوم !

تطبيق WiFi - Network Analyzer لمعرفة سرعة الشبكة وحالتها وتنظيف جهازك !
تطبيق WiFi – Network Analyzer لمعرفة سرعة الشبكة وحالتها وتنظيف جهازك !

التطبيق المختار لهذا اليوم هو WiFi Network Analyzer، يضمن لك هذا التطبيق الحصول على عدة أدوات في تطبيق واحد، وهي كالتالي:

معرفة تفاصيل التخزين وتنظيف الجهاز من الملفات الزائدة:

يتيح لك التطبيق أهم خيار وهي معرفة السعة التخزينية، المستخدمة والفارغة، خيارات التنظيف، مثل حذف الصور المكررة، حذف صور الشاشة، والصور المشوهة، فالتطبيق يملك خوارزميات ذكية تساعده على تميزها وحذفها بسهولة، وطبعا هذا يضمن لك سعة تخزينية أكبر.

معرفة تفاصيل الذاكرة والمعالج:

يتيح لك التطبيق الحصول على بيانات حول استهلاك الذاكرة العشوائية أو الرام، وكذلك حالة المعالج، هذا يساعدك في معرفة هل هناك تطبيقات معينة تستهلك موارد جهازك أم لا.

حالة البطارية وتحسينها:

بالنسبة للبطارية، فإن التطبيق يساعدك أولا على معرفة حالتها، كم تبقى لك من استخدام مقارنة بمستوى الشحن الحالي، وكذلك العديد من النصائح التي تساعدك للحصول على استخدام أطول للبطارية.

تطبيق WiFi Network Analyzer
تطبيق WiFi Network Analyzer

معرفة حالة الشبكة وسرعتها:

مما يتيحه لك التطبيق من مزايا، إمكانية معرفة تفاصيل الشبكة، رقم iP، رقم DNS، وحتى معرفة سرعة الاتصال، هذا يساعدك مباشرة على اختيار شبكة الواي فاي الأفضل والأسرع بعد اختبارها.

كل هذه المزايا أيضا تساعدك على ضبط جهازك على أفضل ما يمكن، للحصول على أحسن استخدام والتخلص من بعض المشاكل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 9.0.

الحجم باجهزة ابل: 91.2 ميجابايت

للتحميل :

المبرمج: GetSpace

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق WiFi Network Analyzer لتنظيف الأيفون والآيباد
تطبيق WiFi Network Analyzer لتنظيف الأيفون والآيباد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق