اخبار التطبيقات

تطبيق Tape Measure AR لتحويل الأيفون إلى أداة قياس احترافية !

نقول دائما أن الهواتف الذكية الآن لم تصبح أداة لإجراء اتصالات ولا الدردشات ولا بعض الاستخدامات الكلاسيكية، بل أصبحت أدوات مفيدة في حياتنا اليومية، وذلك لاعتمادها على تطبيقات مفيدة، اليوم سنعرفكم على أحدها وهو تطبيق Tape Measure AR !

تطبيق Tape Measure AR! لتحويل الأيفون إلى أداة قياس احترافية !
تطبيق Tape Measure AR! لتحويل الأيفون إلى أداة قياس احترافية !

معنا اليوم تطبيق Tape Measure AR، وهو التطبيق الذكي الذي سيحول جهازك الأيفون إلى أداة قياس، حيث تستطيع بمجرد تشغيل التطبيق وتوجيه الكاميرا نحو الأشياء وتحديد نقطة البداية والنهاية من الحصول على المقاس الصحيح.

يعتمد التطبيق على حزمة الواقع المعزز ARKit، وهي الحزمة التي تتيح الحصول على خدمات مثل هذا التطبيق المميز، والتي تدعم أجهزة الأيفون 6s فما فوق، وأجهزة الآيباد Pro بكل أنواعه !

تطبيق Tape Measure AR! لتحويل الأيفون إلى أداة قياس احترافية !
تطبيق Tape Measure AR! لتحويل الأيفون إلى أداة قياس احترافية !

يوفر تطبيق Tape Measure AR العديد من المزايا نذكر أهمها:

  • استخدام سهل وبسيط: يكفي تحديد نقطة البداية والنهاية للحصول على المسافة المقدرة بينهما.
  • وحدة القياس المتري أو imperial.
  • حفظ القياسات داخل التطبيق للرجوع إليها.

طبعا يفيدك تطبيق Tape Measure AR في الأعمال المنزلية البسيطة وغيرها، مثل تغيير الديكور، أو شراء أثاث مناسب لتصميم ومقاس منزلك وغير ذلك من القياسات في الاستخدامات العادية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 11.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 12.5 ميجابايت

للتنزيل:

المبرمج: AEXOL SP Z O O

السعر : 3.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. شكراً لكم ولكني جربت مجموعه من تطبيقات AR
    ليست بتلك الكفاءه تحتاج تطويرات للكاميرا والتطبيقات على التوازي ولكن لازالت فكره ممتازه
    ولازلت مصمم ع رأيي الايفون اصبح سيئ جدا نظاماً و محدود جدا فالاستخدام اقل الاشياء م يوفرها للاسف كتحميل وملفات استبشرنا بتطبيق file خير وللاسف طلع سيئ جدا وايظا تطبيقات تحميل الصوتيات المليئة بالاعلانات سفاري شوف فقط واخرج يدك مربوطه الى عنقك
    في ظل تطور الأجهزه ايفون اصبح الاسواء على الاطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى