تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مميزة من الاختيارات التي تضيف الى جهازك الكثير من الامور ‍!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Dashlane Free Password Manager لإداراة كلمات المرور
تطبيق Dashlane Free Password Manager لإداراة كلمات المرور

1. تطبيق Dashlane Free Password Manager لإداراة كلمات المرور

من بين التطبيقات المخصصة لإدارة كلمات المرور ومزامنتها والحفاظ عليها من الضياع، لن تفقد أي معلومات حساب مهم، مع تنظيمها بطريقة ذكية، أكثر من ذلك حصل التطبيق على تحديث من أجل دعم ميزة ملئ البيانات تلقائيا في الأندرويد 8.0 أو ما يعرف بميزة autofill.

المطور: Dashlane

السعر : مجانا


تطبيق TeamViewer للتحكم في الأجهزة عن بعد
تطبيق TeamViewer للتحكم في الأجهزة عن بعد

2. تطبيق TeamViewer للتحكم في الأجهزة عن بعد

تستطيع الآن مساعدة صديقك على حل مشكلة في الحاسوب، أو القيام بأي شيء في جهاز صديقك عن بعد، التطبيق الان يدعم التواصل والربط عبر أجهزة الأيفون والآيباد مع دعم مزايا وتحسينات جديدة في تحديث جديد حصل عليه التطبيق مؤخرا .

المطور: TeamViewer

السعر : مجانا


تطبيق Synology Drive لإدارة الملفات مع فريق عملك
تطبيق Synology Drive لإدارة الملفات مع فريق عملك

3. تطبيق Synology Drive لإدارة الملفات مع فريق عملك

إن كنت تقود أو تعمل ضمن فريق عمل ولديكم ملفات واحدة، فإن هذا التطبيق يتيح لكم الحصول على خدمة سحابية لحفظها ومشاركتها مع بعضكم البعض وإدارتها بذكاء واحترافية.

المطور: Synology Inc

السعر : مجاني


تطبيق Synology Moments لتنظيم صورك في ألبومات ذكية
تطبيق Synology Moments لتنظيم صورك في ألبومات ذكية

4. تطبيق Synology Moments لتنظيم صورك في ألبومات ذكية

تابع للتطبيق الأول، لكنه متخصص في إدارة الصور، الآن يمكنك تنظيم صورك الكثيرة في ألبوم مخصصة بحسب نوع ومحتوى الصور، بطريقة ذكية جدا ستصل إلى صورك بكل سهولة ومنظمة.

المطور: Synology Inc

السعر : مجاني


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

5. تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


تطبيق Notification History Log لن تفوتك أي إشعارات بعد الآن
تطبيق Notification History Log لن تفوتك أي إشعارات بعد الآن

6. تطبيق Notification History Log لن تفوتك أي إشعارات بعد الآن

هل تفوتك بعض الإشعارات ؟ أو ربما تقوم بحذفها عن طريق الخطأ، هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى الإشعارات السابقة بكل سهولة، ومعاودة تصفحها.

المطور: ikva eSolutions

السعر : مجانا


لعبة Turn Undead: Monster Hunter لمحبي الألعاب الكلاسيكية
لعبة Turn Undead: Monster Hunter لمحبي الألعاب الكلاسيكية

7. لعبة Turn Undead: Monster Hunter لمحبي الألعاب الكلاسيكية

لعبة كلاسيكية ممتعة، يمكنك تذكر الألعاب القديمة معها، ببساطة عليك محاربة الوحوش والزومبي المختلفين، وجمع النقاط الذهبية، لكن عليك أن تعرف متى تتحرك !

المطور: Nitrome

السعر : مجانا


لعبة The Tower Assassin's Creed لمحبي لعبة الحشاشين
لعبة The Tower Assassin’s Creed لمحبي لعبة الحشاشين

8. لعبة The Tower Assassin’s Creed لمحبي لعبة الحشاشين

للاحتفال بمرور 10 سنوات عن أول جزء من لعبة الحشاشين، تأتي هذه اللعبة البسيطة من أجل ذلك، عليك بناء أطول برج وتنفيذ قفزات من فوقه وجمع النقاط المختلفة.

المطور: Ketchapp

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى