تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مميزة بصورة كبيرة تشمل ما تبحثون عنه بصورة خاصة !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Files Go الجديد من جوجل لإدارة الملفات في الأندرويد
تطبيق Files Go الجديد من جوجل لإدارة الملفات في الأندرويد

1. تطبيق Files Go الجديد من جوجل لإدارة الملفات في الأندرويد

تتوفر العديد والكثير من تطبيقات إدارة الملفات في الأندرويد، لكن جوجل لم تقتنع بها، وها هي ذي تقوم بالكشف عن تطبيقها الخاص لإدارة الملفات، بل أكثر من ذلك يأتي التطبيق ليساعدك للتخلص من الملفات الزائدة، تحرير سعة تخزينية بطريقة أفضل، وطبعا من يوجد أفضل من جوجل لتوفر تطبيقات لذلك وهي صاحبة نظام الأندرويد ؟ التطبيق حاليا في نسخته التجريبية.

المطور: Google LLC

السعر : مجانا


تطبيق Bonfire لإجراء دردشات فيديو جماعية بمزايا كثيرة
تطبيق Bonfire لإجراء دردشات فيديو جماعية بمزايا كثيرة

2. تطبيق Bonfire لإجراء دردشات فيديو جماعية بمزايا كثيرة

تواصل شركة فيسبوك سعيها للسيطرة على سوق التواصل الاجتماعي من خلال تطبيقات وخدمات كثيرة، آخرها هذا التطبيق المميز الذي يتيح لك إجراء محادثات مع أصحابك في فيسبوك وانستغرام، وتكون هذه المحادثات جماعية مع توفر فلاتر كثيرة أثناء إجراء ذلك.

المطور: Facebook

السعر : مجانا


تطبيق AppLock لقفل وحماية التطبيقات من المتطفلين
تطبيق AppLock لقفل وحماية التطبيقات من المتطفلين

3. تطبيق AppLock لقفل وحماية التطبيقات من المتطفلين

من أجل زيادة طبقة حماية أخرى لجهازك، يمكنك حمايته بالبصمة أو كلمة السر، وأكثر من ذلك من خلال هذا التطبيق غلق وحماية تطبيقاتك من أن يصل إليها المتطفلين.

المطور: DoMobile Lab

السعر : مجاني


تطبيق Wifi Analyzer لفحص شبكات الواي فاي
تطبيق Wifi Analyzer لفحص شبكات الواي فاي

4. تطبيق Wifi Analyzer لفحص شبكات الواي فاي

هذا التطبيق يساعدك في فحص شبكات الواي فاي، واختيار الأسرع بينهم، استخدامه بسيط وسهل.

المطور: farproc

السعر : مجاني


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

5. تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


لعبة BombSquad كثير من التسلية مع شخصيات مميزة
لعبة BombSquad كثير من التسلية مع شخصيات مميزة

6. لعبة BombSquad كثير من التسلية مع شخصيات مميزة

كثير من الشخصيات في هذه اللعبة المميزة، مع رسوميات مثيرة وحركية، سيكون عليك رسم خطتك الفيزيائية من أجل الانتصار على الفريق الخصم، الأمر يحتاج إلى دقة وخطط جيدة.

المطور: Eric Froemling

السعر : مجانا


لعبة South Park: Phone Destroyer™ مع كثير من التحديات
لعبة South Park: Phone Destroyer™ مع كثير من التحديات

7. لعبة South Park: Phone Destroyer™ مع كثير من التحديات

هذه الشخصيات شهيرة جدا وقد حظيت بجزء جديد في لعبة مميزة، عليك الآن خوض الكثير من المعارك في الوقت الحقيقي بواسطة شخصيات ظريفة وممتعة !

المطور: Ubisoft Entertainment

السعر : مجانا


تطبيق Parallel Space لتكرار الحسابات في جهاز واحد
تطبيق Parallel Space لتكرار الحسابات في جهاز واحد

8. تطبيق Parallel Space لتكرار الحسابات في جهاز واحد

أول تطبيق مهم نجده في نظام الأندرويد ولا يدعم الأيفون والآيباد لحد الآن، هذا التطبيق المميز والذي يوفر ميزة يبحث عنها الكثيرون، وهي التي تتيح لك استخدام حسابين في جهاز واحد، حيث أن هذا التطبيق يوفر لك بيئة افتراضية تستطع من خلالها الدخول إلى أي تطبيق اجتماعي تريد وتفتح حسابك الثاني من خلاله.

يشمل الأمر باقي التطبيقات الأخرى مثل الألعاب الاستراتيجية، والتي تتيح للمستخدم الاستفادة من حساب آخر من خلال هذا التطبيق، وهذه الميزة تسمح للمستخدم الحصول على تكرار الحسابات دون اتباع طرق معقدة أو قد تكون خطيرة.

لتحميل التطبيق:

المطور: LBE Tech

السعر :  مجانا


تطبيق Gravity Screen - On/Off لإطفاء شاشة الجهاز في وضعيات معينة
تطبيق Gravity Screen – On/Off لإطفاء شاشة الجهاز في وضعيات معينة

9. تطبيق Gravity Screen – On/Off لإطفاء شاشة الجهاز في وضعيات معينة

تطبيق احترافي آخر للأسف لن تجده في الأيفون إلا عبر أدوات سيديا، وحتى ليس بالاحترافية والمزايا التي يقدمها، حيث يوفر هذا التطبيق إمكانية إطفاء شاشة الجهاز بمجرد وضع الجهاز بوضعيات مختلفة، مثل أن تضعه في جيبك، تضع الشاشة بوجهها على الطوالة وغير ذلك.

طبعا التطبيق يتيح لك ضبط الإعدادات، فمثلا لن يتم إطفاء الشاشة في حال حددت ذلك عند استخدام تطبيق معين حتى لا يزعجك بإعادة فتحها مجددا، وكذلك يمكنك تحديد وضعية الجهاز من أجل إطفاء الشاشة، وطبعا التطبيق يقوم بإعادة فتحها بمجرد حمله مجددا وفق الخيارات المحددة من طرفك أيضا، وبالتالي يمكن وصفه بالاحترافي فعلا.

لتحميل التطبيق:

المطور: Plexnor

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى