تقارير أبل

تسريب – آبل ستعلن عن جهاز iPhone SE 2 في العام القادم !

آبل تعمل بسياسات واضحة بدرجة كبيرة، مع ذلك فهي بين فترة وأخرى تغير فيها، ومن بين سياستها المعلومة أنها تقوم بإطلاق جهاز أيفون كل عام، ولكن منذ فترة اعتمدت خطة إطلاق جهازين في نفس العام لكن على فترات متباعدة، ويبدو أنها سترجع إلى هذه الخطة، والعام القادم سيشهد قدوم هاتف iPhone SE 2.

تسريب - آبل ستعلن عن جهاز iPhone SE 2 في العام القادم !
تسريب – آبل ستعلن عن جهاز iPhone SE 2 في العام القادم !

أولا: فريق لماذا لم تقم آبل بالإعلان عن جهازين هذا العام ؟

قامت سياسة آبل على إطلاق جهازين في بعض الأعوام، مثل الأيفون 5s ومعه الأيفون 5c، لكنها توقفت بعد ذلك 3 سنوات، وبعدها أطلقت هاتف iPhone SE، طبعا وهو الجهاز الذي جاء في مرحلة برزخية ما بين الأيفون 6s و6s بلس وأيضا الأيفون 7 و7 بلس، ويرجح الجميع أن هدف آبل هو الحصول على مبيعات أكبر خلال هذه الفترة.

ثانيا: لماذا لم تعلن آبل هذا العام عن iPhone SE 2 ؟

من الواضح جدا الجواب، فإن آبل هذا العام قامت بالإعلان عن ثلاث هواتف إجمالا، وهي الأيفون X إلى جانب الأيفون 8 وكذلك 8 بلس، وكل هذه الهواتف توقعت آبل أن تحصل من خلالها على مبيعات جيدة، ولا يمكن الجزم بشيء لحد الآن قبل وصول نهاية العام لمعرفة مدى نجاح هذه الأجهزة، لكن لم يكن لدى آبل نية في خلط الخيارات على المستخدم، فالجميع كانوا ينتظرون الأيفون X خاصة.

ثالثا: جهاز iPhone SE 2 قادم في النصف الأول من عام 2018

نعم، التقارير تتحدث عن عمل آبل من أجل توفير هاتف iPhone SE 2 في النصف الأول من عام 2018 القادم، والاحتمال الأكبر أن يكون ذلك في مؤتمر خلال شهر مارس كما هي عادة آبل.

الجهاز سيكون عبارة عن أيفون 7 من حيث المواصفات، لكن مدمج في هيكل ذو شاشة مقاس 4 إنش، مع معالج A10 Fusion ورام 2 جيجا بالإضافة إلى بطارية سعة 1700 ميلي أمبير.

أما الكاميرا فستكون الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل بنفس مزايا كاميرا الأيفون 7، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، كل هذا مع سعر يوازي 450$ على أرجح تقدير كما أشارت بذلك التقارير.

لكن هل سيحمل iPhone SE 2 شاشة كاملة ؟

نقصد بالشاشة الكاملة ما ترونه في الصورة السابقة، مثل الأيفون X، ولا يمكن الجزم أن آبل ستقوم فعليا بذلك، فهدفها الأساسي توفير هاتف بمزايا تقنية جيدة وبسعر مناسب، لهذا فإن الحفاظ على سعر مناسب مع شاشة كبيرة أمر صعب بالنسبة لآبل، والتي تشتهر بارتفاع أسعار منتجاتها، وبالتالي فنحن نعتقد أن أقصى ما سيكون عليه الجهاز، أيفون 7 صغير !

 ما رأيك بهذا التقرير ؟ هل تتوقع نجاح هاتف iPhone SE 2 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected]rabapps.orgg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق