اخبار التطبيقات

تحديث تطبيق Insta Hair Style لتعديل تسريحة الشعر وألوانه – مميز ومطلوب

هل ترى كثيرا من صور أصحابك معدلة وخاصة تصفيفة الشعر ؟ أم ترى صورا منتشرة في الشبكات الاجتماعية معدلة وتستفسر كيف يمكنك القيام بذلك ؟ نعم أنت بنفسك تستطيع ذلك حتى ولو لم تكن لديك الخبرة الكافية، فقط كل ما تحتاجه هو تطبيق Insta Hair Style Salon .

تطبيق Insta Hair Style لتعديل تسريحة الشعر وألوانه
تطبيق Insta Hair Style لتعديل تسريحة الشعر وألوانه

يعتبر تطبيق Insta Hair Style Salon احترافي في مجاله، خاصة وأنه قد حصل على تقييم عالي جدا في متجر التطبيقات من طرف أغلب من قام باستخدامه، فقد ساعد الكثيرين على تقديم أدوات سهلة وبسيطة من أجل العبث بشعر الشخصيات في أي صورة، تبديل التسريحة واللون بكل سهولة.

باختصار، يمكنك العبث بالصور الخاصة بك أو بغيرها، والقيام بتغيير شكل ولون الشعر الخاص بالشخصيات بكل سهولة وبساطة، حيث يوفر لك تطبيق Insta Hair Style Salon المزايا التالية:

  • أكثر من 1000 شكل خاص بالشعر وكذلك الألوان.
  • التقاط الصورة مباشرة أو جلبها من ألبوم الصور.
  • سهل الاستخدام، والتغيير في الوقت الحقيقي لرؤية النتيجة.
  • التعرف على الشعر في الصورة بسهولة، عرض الألوان المناسبة له.
  • صندوق الألوان لتعديل لون الشعر بحسب رغبتك.
  • مشاركة أعمالك مع الأصدقاء.
  • إرشادات تساعدك على التحرير.
  • يساعدك على فهم شكل وجهك بعد تغيير شكل الشعر.
تطبيق Insta Hair Style لتعديل تسريحة الشعر وألوانه
تطبيق Insta Hair Style لتعديل تسريحة الشعر وألوانه

هذا ما يميز التطبيق، وبهذا فإنه يساعدك على فهم شكل وجهك بعد تغيير شكل شعرك ولونه، وبطبيعة الحال يتيح لك أيضا العبث بشعر الشخصيات الأخرى في الصور، ومناسب للأعمال الجدية أو المزاح، إضافة أن كل ذلك مجاني بشكل كامل.

اشتراك احترافي:

يمكنك أيضا الاشتراك في خدمة تنزيل الصور، مقابل 2.99$ أسبوعيا أو 5.99$ شهريا أو 32.99$ سنويا، حيث يتم توفير الكثير من التسريحات الجديدة بشكل يومي، يمكنك تنزيلها والاستفادة منها في التطبيق.

تنبيه: في حال أردت إلغاء الاشتراك فيجب عليك القيام بذلك قبل 24 ساعة من نهاية الاشتراك الحالي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

الحجم باجهزة ابل: 103 ميجابايت

للتحميل :

المبرمج: BiggerLens LLC

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق Insta Hair Style Salon للعبث وتغيير لون الشعر وشكله
تطبيق Insta Hair Style Salon للعبث وتغيير لون الشعر وشكله

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى