تقارير أبل

بالفيديو – أبل تشرح طريقة الإستخدام الجديدة للأيفون X

منذ انطلاق الأيفون لأول مرة ونحن نتبع طريقة واحدة في استخدام أجهزتنا الذكية، وبعد مرور عقد من الإستخدام قررت آبل تغيير هذه الطريقة بالكشف عن الأيفون X، وهاهي اليوم تشرح لنا كيفية استخدامه للتعود عليه.

 

أبل تشرح طريقة الإستخدام الجديدة للأيفون X
أبل تشرح طريقة الإستخدام الجديدة للأيفون X

تاريخ الهواتف قبل وبعد قدوم الأيفون !

تعرف شركة آبل العريقة بأنها أول من كشف النقاب عن مفهوم الهاتف الذكي؛ فقبل قدوم الأيفون الأول كنا نشاهد هواتف يمكن وصفها بالتقليدية الغبية، وما إن وصلت سنة 2007 إلا و بدأ مفهوم الهواتف الذكية القابلة للمس.

ومنذ ذلكم الحين و نحن نتبع نفس الطريقة في استخدام هذه الهواتف، وكذا غيرها. و بما أن هذه السنة هي بمثابة عيد ميلاد الأيفون العاشر؛ قررت آبل تغيير شكل واستخدمات الهواتف الذكية، فلن تصبح فقط هواتف يمكن استخدامها للاتصال و التواصل فحسب. فيمكن استخدامها مثل كاميرا احترافية بمعنى الكلمة، كما يمكنها مساعدة المستخدمين في الإنتاجية أكثر من خلال استخدام تقنية الواقع المعزز Augmented Reality.

أبل تشرح طريقة الإستخدام الجديدة للأيفون X
أبل تشرح طريقة الإستخدام الجديدة للأيفون X

آبل تسعى للتعريف بالأيفون X… وطريقة استخدامه !

قبل الوصول إلى الإحترافية في استخدام جهاز الأيفون X، كان لزاماً على المستخدمين عامة التعرف على الطريقة الجديدة في التعامل مع هذا الهاتف، بالتعرف على مكوناته أولاً، فالإيماءات التي هي بمثابة عن بديل لزر الرئيسية المفقود.

و بطبيعة الحال سيصعب على الجميع الإعتياد على أجهزة الأيفون بدون زر الرئيسية، لهذا قامت آبل بنشر فيديو تعليمي على قناتها في اليوتوب استعرضت فيه الإستخدامات الأولية؛ كطريقة الخروج من التطبيقات، الوصول لمحول التطبيقات، تمكين Face ID، إستخدام Animoji، الدفع باستخدام خدمة آبل للدفع Apple Pay، إستدعاء المساعد الشخصي Siri و كيفية إيقاف التشغيل. كل هذه المزايا جديدة على هاتف الأيفون X.

إن قمت باقتناء الأيفون X أو قمت بطلبه و هو في طريقه للوصول إليك، فيمكنك استغلال هذا الوقت في مشاهدة المقطع التعريفي من آبل الذي لن يأخذ منك سوى خمس دقائق، للتعرف على كيفية استخدام جهازك بدون الحاجة للضغط على زر الرئيسية، وعلى طريقة إيقاف التشغيل الجديدة التي لا تعمد على زر الطاقة سابقا فقط، بل سمته آبل الزر الجانبي بالإضافة إلى زر رفع الصوت. و المزيد من التعليمات الجديدة و البسيطة التي يمكن تعلمها.

هل وجدت صعوبة في استخدام الأيفون X بدون زر الرئيسية ؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

 

كيف تقوم بإصلاح مشكلة الشاشة البيضاء أو السوداء في الأيفون !

في كثير من الأحيان قد يتعرض جهازك الأيفون أو الآيباد إلى مشاكل في نظام التشغيل، أشهر هذه المشاكل الشاشة السوداء أو البيضاء، أو دخوله في وضع الريكفري أو وضع DFU أو حتى تكرار إعادة التشغيل دون توقف، أو حتى تجمد النظام دون قبول أي حل، فلا تقلق، الحل متوفر مع برنامج iMyFone iOS System Recovery.

برنامج iMyFone iOS System Recovery يقوم بحل المشاكل السابقة وغيرها بكل سهولة مع المزايا التالية:

  • حل مشكلة توقف النظام أو بقاءه على الشاشة البيضاء أو السوداء، أو وضع الريكفري.
  • إصلاح مشاكل الأيفون والآيباد دون فقدان المحتوى.
  • إعادة تهيئة الأيفون أو الآيباد بالكامل، لحل المشاكل وكذلك فك قفل الأيفون.
  • ضغطة واحدة من أجل حل جميع المشاكل.

يمكن للبرنامج حل الكثير من المشاكل هذه أهمها:

* إخراج الأيفون أو الآيباد من وضع الريكفري. * توقف الأيفون على علامة التحميل. * توقف الأيفون على شعار آبل

* حل مشكلة الشاشة البيضاء أو السوداء * حل مشكلة تجمد نظام الأيفون * حل مشكلة إعادة تشغيل الأيفون والآيباد

قم بتنزيل برنامج iMyFone iOS System Recovery

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. أبل تورطت في هذا الجهاز وتحاول تفسير فشلها في جعله يعمل بنفس طريقة الإصدارات السابقة. وسوف ياتي يوم عما قريب يكتشف المستخدم ذلك الفشل. وتجد هذا الجهاز يباع وبكثرة في سوق المستخدم. والله أعلم.

    1. من زمان آبل تبيع الرخيص غالي
      وأسوء انه فقير تقنياً
      ويوجد الكثير من اجهزة الرخيصة بتقنيات اسطورية لم نجدها بأجهزة آبل
      تتميز آبل فقط ب-تصميم و نظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق