اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن الهاتفين Oppo R11s وR11s Plus بمواصفات تقنية جيدة !

تواصل شركة Oppo طرح المزيد من الهواتف، وتحت استراتيجية هاتفين من نفس الجيل في نفس العام، وها هي بالفعل وقبل شهرين عن نهاية العام قامت بالكشف عن الجهازين Oppo R11s وR11s Plus قريبا.

الإعلان رسميا عن الهاتفين Oppo R11s وR11s Plus بمواصفات تقنية جيدة !
الإعلان رسميا عن الهاتفين Oppo R11s وR11s Plus بمواصفات تقنية جيدة !

دعونا نؤكد لكم أنه وفي شهر يونيو – جوان الماضي كشفت الشركة عن هاتف Oppo R11، ثم بعدها بأيام وفي نفس الشهر كشفت عن النسخة الأكبر التي تحمل الاسم Oppo R11s Plus، وكلاهما يعتبران النسخة الأولى من الشركة التي تأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة.

الآن وكما عرفتم في العنوان، فإن الشركة قامت بالكشف عن نسخة متطورة من الجهازين المذكورين، والذين سيحملان الإسم Oppo R11s وR11s Plus، وعادة حرف s في النسخ الجديدة من الهواتف تعني أن الهاتف سيكون نسخة مطورة، بمزايا أفضل وإضافات أحسن من النسخة الأولى !

أهم التغييرات شملت الشاشة، والتي انتقلت لتصبح بنسبة أبعاد 18:9، وهي النسبة التي تعتمدها كل الشركات حاليا في هواتفها الجديدة وستكون في أبرز الهواتف المعروفة في السوق حاليا، وباعتماد الشركة على هذه الأبعاد، فإن مقاسات الجهازين ستزيد، لتصبح في النسخة العادية 6.01 إنش، في حين أن نسخة Plus من الجهاز ستصبح بمقاس 6.43 إنش.

الإعلان رسميا عن الهاتفين Oppo R11s وR11s Plus بمواصفات تقنية جيدة !
الإعلان رسميا عن الهاتفين Oppo R11s وR11s Plus بمواصفات تقنية جيدة !

أما باقي المزايا التقنية لهاتف Oppo R11s ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة FHD+ بنسبة أبعاد 18:9.
  • معالج كوالكم Snapdragon 660.
  • معالج الرسوميات: Adreno 512
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة: بدقة 20 + 16 ميجابيكسل بعدسة f/1.7، مع ميزة
  • كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل مع عدسة بمقاس f/2.0 بتقنية AI Beauty التي تساعد على تحسين مظهر الوجه، ودعم ميزة Portrait وكذلك ميزة التغبيش Blur للعناصر المحيطة.
  • بطارية سعة 3205 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع VOOC Flash.
  • منفذ USB Type-C.
  • نظام الأندرويد 7.1.1 بواجهة ColorOS 3.2.

أما نسخة Oppo R11s Plus، فإنها ستحمل نفس المزايا التقنية لكن مع شاشة بمقاس 6.43 إنش، مع نفس المعالج، لكن سيتم تدعيم الجهاز برام سعة 6 جيجا، بالإضافة إلى بطارية 4000 ميلي أمبير مع تقنية أوبو للشحن السريع.

الألوان ستكون نفسها التي توفرت بالنسخ السابقة، وأما الأسعار فإن هاتف R11s سيتوفر بسعر 450$، في حين أن نسخة R11s Plus ستقارب سعر 560$ ودوما البداية في الصين بداية من 10 نوفمبر الحالي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى