تطبيقات واخبار عامة

جديد واتس آب – كيفية حذف رسالة بعد إرسالها !

أطلق واتس آب خاصية جديدة تسمح للمستخدم بحذف رسالة ما بعد إرسالها. هذه الخاصية متوفرة فقط في النسخة التجريبية من واتس آب على منصات iOS للآيفون و الأندرويد و سيتم توفيرها لباقي المستخدمين تدريجياً خلال التحديثات القادمة للتطبيق.

واتس آب : كيفية حذف رسالة بعد إرسالها !
واتس آب : كيفية حذف رسالة بعد إرسالها !

ما هي خاصية الحذف بعد الإرسال و كيف تختلف عن الحذف العادي ؟

خاصية حذف الرسائل الموجودة حالياً و سابقاً في واتس آب تتيح لك فقط حذف الرسالة من جهازك مع وجود الرسالة على جهاز الطرف الآخر. بجانب هذا الخيار الاعتيادي ، سيتيح واتس آب خاصية “الحذف بعد الإرسال” بحيث تسمح لك بحذف رسالة ما قمت بإرسالها إلى شخص آخر أو مجموعة من جهازك و أجهزتهم معاً و لكن ذلك سيتم وفق قيود و شروط محددة كالآتي :

  • ألا يمر أكثر من 7 دقائق على إرسال الرسالة.
  • ألا يكون مسلتم الرسالة قد قرأها.
  • في حالة نجاح الحذف سيصل للمستلم تنبيه أن هناك رسالة قد تم حذفها “This message was deleted”
  • لن تستطيع معرفة إذا كانت عملية الحذف من جهاز المستلم نجحت أم لا.
  • أن يكون المرسل و المستقبل لديهما أحدث إصدارات واتس آب التي تدعم تلك الميزة.

تتيح لك هذه الخاصية استدراك الأمر في حالة أرسلت رسالة لأحدهم بالخطأ أو في حالة كان محتواها غير ملائم مع مراعاة الشروط السابقة ، أيضاً عليك معرفة أنك حتى لو حصلت على هذا الخيار الآن فلن تستطيع الاستفادة منه حتى استقرار تحديثات الواتس آب الجديدة لدى غالبية المستخدمين.

كيفية حذف رسالة بعد إرسالها ؟

سواء كنت تستخدم نظام iOS للآيفون أو نظام الأندرويد عليك أولاً تحديد الرسالة ثم اختيار حذف Delete أو الضغط على أيقونة الحذف ، ستظهر لك قائمة تتيح لك إما حذف الرسالة من جهازك فقط Delete For Me و هو الخيار العادي ، أو حذف الرسالة من جهازك و جهاز المستلم Delete For Everyone و هو الخيار الجديد الذي نتحدث عنه.

آيفون :

آيفون : كيفية حذف رسالة واتس آب بعد إرسالها (1)
آيفون : كيفية حذف رسالة واتس آب بعد إرسالها (1)
آيفون : كيفية حذف رسالة واتس آب بعد إرسالها (2)
آيفون : كيفية حذف رسالة واتس آب بعد إرسالها (2)

أندرويد :

أندرويد : كيفية حذف رسالة واتس آب بعد إرسالها (1)
أندرويد : كيفية حذف رسالة واتس آب بعد إرسالها (1)
أندرويد : كيفية حذف رسالة واتس آب بعد إرسالها (2)
أندرويد : كيفية حذف رسالة واتس آب بعد إرسالها (2)
أندرويد : كيفية حذف رسالة واتس آب بعد إرسالها (3)
لاحظ وجود الإشعار بعد حذف الرسالة

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

كيف تقوم باسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والآيباد بواسطة iMyFone D-Back !

هل تعرض جهازك الأيفون للكسر ؟ توقف عن العمل ؟ نسيت الرمز السري ولم تستطيع استرجاعه ؟ أو ربما فقدت محتوى جهازك بسبب خطأ أو تحديث النظام ؟ لا تقلق، الحل متوفر مع برنامج iMyFone D-Back.

يقوم برنامج iMyFone D-Back بمساعدتك على استرجاع الملفات المحذوفة من جهازك الأيفون والآيباد وحتى الأيبود تتش، مهما كان سبب فقدان هذه الملفات وبكل سهولة وبساطة.

برنامج iMyFone D-Back
برنامج iMyFone D-Back

يدعم البرنامج استرجاع الكثير من أنواع الملفات: صور، فيديو، جهات اتصال، سجل المكالمات، رسائل، رسائل iMessages، دردشات WhatsApp وViber وKik وWeChat وغيرهم، بالإضافة إلى الكثير من الملفات الأخرى المهمة.

يساعدك برنامج iMyFone D-Back أيضا على إصلاح مشاكل جهازك الأيفون والآيباد، الخروج من وضع الريكفري، إصلاح مشكلة الشاشة البيضاء أو السوداء، أو عندما يتوقف على شعار آبل، كل هذه المزايا وغيرها في برنامج واحد.

قم بتنزيل برنامج iMyFone D-Back مجانا الآن

 

‫9 تعليقات

  1. مميزة
    ممتازة اتمنى يضيفوا ميزة عدم حذف مؤسس القروب اذا اعطى الاشراف احد ثاني من الاعضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى