اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo F5 بكاميرا أمامية مميزة – المواصفات الكاملة و السعر !

كشفت شركة أوبو رسمياً عن هاتفها الجديد Oppo F5 بعد فترة دعاية استباقية واسعة خلال الفترة الأخيرة. الهاتف بشكل عام يتمتع بمواصفات جيدة من جميع جوانبه مع التركيز بشكل خاص على الكاميرا و نظام التصوير و كذلك الحفاظ على سعر تنافسي مقبول.

الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo F5 بكاميرا أمامية مميزة - المواصفات الكاملة و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo F5 بكاميرا أمامية مميزة – المواصفات الكاملة و السعر !

يأتي Oppo F5 بشاشة كبيرة بقياس 6 إنش من النوع LTPS TFT بدقة Full HD Plus ، و معالج MediaTek Helio P23 ثماني النواة. يتمتع الهاتف بتصميم معدني منحني من الجوانب و يتوفر بثلاثة ألوان : الذهبي و الأسود بالإضافة إلى الأحمر.

الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo F5 بكاميرا أمامية مميزة - المواصفات الكاملة و السعر !
النسخة الحمراء من Oppo F5

النسخة الذهبية و السوداء من الهاتف متوفرة بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت ، بينما النسخة الحمراء متوفرة بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و سعة 64 جيجابايت علماً بأن الهاتف يدعم ميزة إضافة كارت ذاكرة خارجي microSD حتى 256 جيجابايت.

أما بالنسبة للكاميرا فيأتي هاتف Oppo F5 بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8 . الكاميرا الأمامية في Oppo F5 تبلغ دقتها 20 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 لكن الأهم هنا الخصائص البرمجية لها حيث تعمل الكاميرا الأمامية اعتماداً على تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل تجميل و تحسين الوجوه و جعلها تبدو في أبهي شكل باستخدام خوارزميات معقدة.

الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo F5 بكاميرا أمامية مميزة - المواصفات الكاملة و السعر !
الكاميرا الأمامية في Oppo F5 تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي

وفقاً لـ Oppo ، فإن الكاميرا الأمامية أيضاً تستطيع تحديد ملامح وجهك بدقة عبر 200 نقطة مختلفة و من ثم تعديلها و تجميلها لتتوافق مع المعايير و المقاييس الجمالية ، كذلك تقوم بتحليل الخلفية و نوعية الإضاءة في الصورة ثم إضافة إضاءة للوجه إذا ما كان الأمر يتطلب ذلك.

Oppo F5
Oppo F5

الحديث عن الكاميرا الأمامية في Oppo F5 لم يتوقف بعد و لا نستطيع أن نترك هذا النقطة دون أن ننوه إلى الكاميرا تستطيع أيضاً عمل تأثير Bokeh Effect أو Portrait Mode في الصور السيلفي كما يعتمد الهاتف على الكاميرا الأمامية في خاصية التعرف على الوجه لقفل الهاتف لكن Oppo نوهت إلى أنها ليست على نفس الدرجة من الأمان و الدقة مقارنة بمستشعر البصمات المدرج في خلفية الهاتف.

Oppo F5
Oppo F5

جدير بالذكر أن Oppo F5 يعمل ببطارية ذات سعة 3200 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android 7.1 بواجهة ColorOS 3.2 ، و يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع بشريحتي اتصال Dual SIM بالإضافة إلى شبكات الوايفاي WiFi 2.4/5GHz 802.11 a/b/g/n و بلوتوث 4.2 ، و سيتم طرح الهاتف في الأسواق بسعر يعادل 300 دولار أمريكي تقريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى