اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف نوكيا 2 بسعر منخفض !

كشفت شركة HMD Global رسمياً عن هاتف Nokia 2 منخفض المواصفات و السعر و الذي بجانب ذلك يتمتع ببطارية ضخمة تدوم لفترة طويلة ، فدعونا نتعرف عليه!

الإعلان رسمياً عن هاتف Nokia 2 بسعر منخفض !
الإعلان رسمياً عن هاتف Nokia 2 بسعر منخفض !

هاتف Nokia 2 يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة HD محمية بزجاج غوريلا جلاس ، و معالج Qualcomm Snapdragon 212 رباعي النواة بتردد يصل إلى 1.2 جيجاهيرتز و يتميز باستهلاك أقل للطاقة خاصة في وجود البطارية الضخمة البالغ سعتها 4100 ملي أمبير و التي بحسب الشركة يمكنها الصمود حتى يومين بمعدل استخدام 5 ساعات لكل يوم.

الإعلان رسمياً عن هاتف Nokia 2 بسعر منخفض !
هاتف Nokia 2 : بطارية ضخمة !

هاتف Nokia 2 يأتي كذلك بذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت و سعة تخزين 8 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال كارت ذاكرة خارجي microSD مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

هاتف Nokia 2
هاتف Nokia 2

هاتف Nokia 2 يتمتع بتصميم بلاستيكي و يتوفر بعدة ألوان هي الأبيض و الأسود و النحاسي و يعمل بنظام تشغيل Android 7.0 Nougat كما سيتم تحديثه لاحقاً إلى نظام Android 8 Oreo ، و يتوفر عليه مساعد جوجل Google Assistant و تطبيق Google Photos الذي يعطي المستخدم مساحة تخزين غير محدودة كما هو الحال في هواتف جوجل بكسل ، و سيتم إطلاق Nokia 2 في الأسواق بسعر 99 دولار أمريكي فقط!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى