اخبار الأندرويد

مايكروسوفت تطلق لانشر Microsoft Launcher كبديل للانشر Arrow الشهير !

قبل نحو عام أطلقت ماسكروسوفت اللانشر الرائع Arrow Launcher لأجهزة الأندرويد و أضافت عليه الكثير من التحسينات على مدار التحديثات المتلاحقة ، و الآن قامت مايكروسوفت بإعادة إطلاق اللانشر تحت اسم جديد ليصبح Microsoft Launcher.

Microsoft Launcher
Microsoft Launcher

Microsoft Launcher يحمل نفس الخصائص الرئيسية في لانشر Arrow مثل دمج محرك بحث بينج و وجود مركز التحكم بالسحب من أسفل الشاشة ، لكن بالإضافة إلى هذا فإن لدينا مزايا أخرى مثل تحديث الواجهة بشكل كبير ، و هناكمجلد خاص بتطبيقات مايكروسوفت حتى و إن كانت غير مثبتة على جهازك .

Microsoft Launcher
Microsoft Launcher

أهم التغييرات في Microsoft Launcher هو القابلية العالية للتخصيص من خلال العديد من السمات Themes و الأيقونات و طريقة عرض التطبيقات ، و كذلك التكامل مع نظام Windows 10 حيث يتيح اللانشر إمكانية مزامنة الصور و الملفات مع جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال خاصية Continue on PC.

Microsoft Launcher
Microsoft Launcher

Microsoft Launcher متوفر الآن على متجر جوجل بلاي في نسخته التجريبية ، و يمكنك تحميله الآن و الاستمتاع بكل الخواص الجديدة على جهاز الأندرويد الخاص بك.

المبرمج: Microsoft Corporation

السعر : مجاني


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى