تقارير أبل

نظام iOS 11 بات التحديث الأكثر انتشاراً على أجهزة آبل !

استطاع نظام iOS 11 أن يصبح التحديث الأوسع انتشاراً على أجهزة آبل المحمولة (الآيفون ، الآيباد ، الآيبود تاتش) متجاوزاً تحديث iOS 10 السابق و ذلك بعد مرور أقل من شهر على الإطلاق الرسمي للتحديث لكافة المستخدمين.

نظام iOS 11 بات التحديث الأكثر انتشاراً على أجهزة آبل !
نظام iOS 11 بات التحديث الأكثر انتشاراً على أجهزة آبل !

بحسب إحصائيات موقع Mixpanel المختصة بتحليلات السوق ، فإن نظام iOS 11 استطاع تخطي تحديث iOS 10 السابق مستحوذاً على حصة سوقية بلغت 47% مقارنة بنظام iOS 10 الذي حاز نسبة 46% ، و مازال الكثير ما المستخدمين مقبلين على تبني تحديث iOS 11 على حساب الإصدارات الأقدم.

نظام iOS 11 استطاع الاستحواذ على 10% من الأجهزة في أول 24 ساعة من الإطلاق الرسمي ، و قفزت النسبة إلى 25% بعد إسبوع واحد ثم 38% بعد إسبوعين في حين تجاوز iOS 10 في نحو 3 أسابيع بنسبة 47%.

نظام iOS 11 بات التحديث الأكثر انتشاراً على أجهزة آبل !
iOS 11 يتجاوز iOS 10 ليصبح الإصدار الأكثر شعبية!

هذا الأمر يعد انتصاراً لآبل بالرغم أن معدل تنبي تحديث iOS 11 أقل مثلاً من تحديثات أخرى سابقة ، لكنها بكل الأوجه و على جميع الأصعدة أفضل مما يحدث في الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد حيث يضطر المستخدمون الانتظار عدة أشهر حتى وصول التحديثات الكبرى لأجهزتهم و ضمن شروط و قيود معينة لا نجدها لدى آبل التي ما زالت توفر التحديثات لأجهزة أقدم مضى على إطلاقها سنوات كهاتف iPhone 5s مثلاً و ما تلاه.

حالياً يعد نظام iOS 11 الأوسع انتشاراً على أجهزة آبل ، هذه النسبة مرشحة للصعود تدريجياً و إن كانت بوتيرة أقل مع توالي التحديثات الفرعية التي ترفع من كفاءة النظام و تقوم بإصلاح الأخطاء التي ظهرت في الإصدارات الأولية.

المستخدمون أيضاً في انتظار وصول تحديث iOS 11.1 و الذي سيكون إضافة مميزة للنظام و تشجيعاً للذين لم يقوموا بعد بتنزيل التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫19 تعليقات

  1. من يستطيع ان يقدم شكوى لشركة أبل بخصوص شكل الخط العربي ، احتمال ينزلوا تحديث لإعادة الشكل العادي اذا في شكاوي

  2. تحديث فاشل بعكس الأنظمة السابقة التي تتفادى الشركة بها إخفاقاتها بدحديثات تحل إخفاقات الشركة

  3. كل اللي حدثوا لـ ios11 يعضون أصابع الندم لأنهم حدثوا بما فيهم أنا ولكن الحمد لله رجعت لـ ios10.3.3 قبل إغلاقه من أبل ولله الحمد

  4. انا الجوال يعلق مع من يوم ما نزل التحديث الجديد افتح الجوال يعلق يعطيني الصفحتين مع بعض ولوحة المفاتيح اوقات طويله ما تظهر

  5. تحديث ابو كلبة … عدم ام الجوال كل وقتي صار جنب الشاحن اعلية ١٠٠ شوف العد التنازلي اشبه بسباق الضاحية تشوف البطارية كيف ارقامها في نزول خلال ساعتين وانا اشحن من جديد
    هذا غير الخط العربي فشيلة فشيلة شوه ام الجهاز تقول كنة اتاري

    وحدث ولا حرج البلوتوث اقفلة يشتغل على كيف امه هو

    وبطء في طلوع لوحة المفاتيح حفلة

    الى بينزل سناب او اي تطبيق يبيلة بطارية سيارة جنبة

  6. ولكن افشل نظام في تاريخ ابل يعد
    وسبب ارتفاع مستخدمين التحديث اغلب التطبيقات تتطلب نظام ios 11 لتعمل

  7. السلام عليكم
    لاشك ان الاصدار جميل ولكن التحديث الذى قبل يومين اصبح البلوتوث والواى فاى يعمل تلقائياً عند اطفاء الجهاز كلياً
    حتى لو اغلقتهم من الاعدادات

    بالاظافة الى مشكلة شكل الخط العربي

  8. يا اخي نزلوا التحديث غصب عني ولَم أقم بالتحديث راح ارفع قضية على المطورين وابل مع تحديثهم الفاشل ذَا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى