اخبار الأندرويد

هاتف HTC U11 Plus سوف يتم الإعلان عنه مطلع نوفمبر المقبل!

أعلنت شركة HTC رسمياً عن عزمها إقامة مؤتمر صحفي مطلع شهر نوفمبر المقبل للكشف عن جهاز جديد و بدأت في إرسال الدعوات الصحفية الخاصة بهذا المؤتمر المتوقع أن نرى فيه هاتف HTC U11 Plus المنتظر!

هاتف HTC U11 Plus سوف يتم الإعلان عنه مطلع نوفمبر المقبل!
هاتف HTC U11 Plus سوف يتم الإعلان عنه مطلع نوفمبر المقبل!

هاتف HTC U11 Plus سيكون هاتف إتش تي سي الراقي خلال النصف الثاني من العام الجاري ، و بحسب التسريبات و التقاير السابقة بشأنه فمن المتوقع أن يأتي HTC U11 Plus بشاشة كبيرة بحجم 6 إنش بدقة Quad HD و بطارية ضخمة بحجم 4000 ملي أمبير.

هاتف HTC U11 Plus سيأتي أيضاً بمعالج Qualcomm Snapdragon 835 و ذاكرة عشوائية بحجم 4 أو 6 جيجابايت و سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت. الهاتف أيضاً على الأرجح لن يأتي بمنفذ لسماعات الرأس و سيتم استبداله بمنفذ USB Type C ، كما سيحتوي على كاميرا خلفية أحادية كما فعلت جوجل مع هواتف Google Pixel 2 الجديدة.

هاتف HTC U11 Plus سيختلف عن HTC U11 في بعض النقاط كالشاشة و البطارية و التصميم ، أيضاً ينتظر أن يأتي بنظام تشغيل Android 8 Oreo بواجهة جديدة و إضافات برمجية متعددة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى