اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف BLU Vivo 8L بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 20 ميجابكسل!

أعلنت شركة بلو رسمياً عن هاتف BLU Vivo 8L ضمن سلسلة Blu Vivo التابعة لها. هاتف BLU Vivo 8L يأتي بمواصفات متوسطة مع التركيز الشديد على أداء الكاميرا الأمامية لهواة السيلفي و كذلك البطارية.

BLU Vivo 8L
BLU Vivo 8L

هاتف BLU Vivo 8L يتمتع بتصميم معدني مع شاشة منحنية قليلاً عند الجانبين و يبلغ قياسها 5.3 إنش بدقة HD و بكثافة بكسلات 277 بكسل لكل إنش و محمية بزجاج حماية Coring Gorilla Glass 3.

المعالج المستخدم في هاتف BLU Vivo 8L هو MediaTek 6753 ثماني النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 64 جيجابايت من خلال كارت ذاكرة خارجي microSD.

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل بمستشعر SONY IMX 258 و فتحة عدسة باتساع F/2.0 وفلاش LED ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميجابكسل مع فلاش LED و وضعية Beautified video mode و التي تقوم بتحسين و تجميل الفيديو الملتقط بالكاميرا الأمامية عبر سبعة طرق مختلفة.

BLU Vivo 8L
BLU Vivo 8L

يتمتع هاتف BLU Vivo 8L أيضاً ببطارية ضخمة بسعة 4000 ملي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع ، و مستشعر بصمات في الخلفية ، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 7 Nougat بواجهة توفر ميزة Multitasking لتشغيل أكثر من تطبيق في آن واحد ، و يبلغ سعر BLU Vivo 8L نحو 200 دولار أمريكي و هو متوفر للشراء عبر الموقع الرسمي للشركة أو عبر متجر أمازون.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى