اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف بلاكبيري Motion في الدول العربية !

أعلنت شركة بلاكبيري رسمياً عن هاتف BlackBerry Motion و ذلك خلال مؤتمر صحفي تم عقده ضمن فعاليات مؤتمر GITEX في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry Motion في الدول العربية !
الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry Motion في الدول العربية !

هاتف BlackBerry Motion يأتي بشاشة كاملة بدون لوحة مفاتيح فيزيائية لكن التصميم مشابه لتصميم هاتف BlackBerry KeyOne. هاتف BlackBerry Motion يأتي بشاشة LCD ذات قياس 5.5 إنش بدقة Full HD و محمية بزجاج مقاوم للخدش على حد زعم بلاكبيري ، و إطار معدني من الألمنيوم ، و يدعم الهاتف ميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP67.

أما من ناحية المواصفات الفنية فيأتي هاتف BlackBerry Motion بمواصفات متوسطة : فالمعالج هو Snapdragon 625 و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال كارت ذاكرة خارجي microSD أياً كانت سعته!

البطارية في BlackBerry Motion جيدة للغاية حيث تبلغ سعتها 4000 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 حيث تصل نسبة الشحن إلى 50% في خلال 40 دقيقة فقط ، أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 و تقنية التبيت الرقمي EIS مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل .

الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry Motion في الدول العربية !
الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry Motion في الدول العربية !

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 7.1 Nougat مع العديد من التطبيقات الأمنية المثبتة مسبقاً مثل تطبيق Locker لتخصيص مساحة سرية تستطيع من خلالها تخزين صورك و ملفاتك و حمايتها بكلمة مرور أو بصمة إصبع ، بالإضافة إلى تطبيقات أمنية أخرى.

هاتف BlackBerry Motion سيتم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية بسعر 1700 درهم إماراتي أو 1700 ريال سعودي (ما يعادل 460$) و لا توجد معلومات حيال توفره في الأسواق الأمريكية و الأوروبية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى