تقارير أبل

أبل تقوم بإطلاق الإصدار التجريبي iOS 11.2 للأيفون والأيباد – ما الجديد ؟

يبدو أن آبل وإن كانت تعمل بشكل جدي من أجل توفير التحديثات، إلا أنها تعاني من بعض المشاكل كما يبدو، وتسعى لحلها قبل وقوعها، وهذا الذي يبدو عند إطلاقها النسخة التجريبية من الإصدار iOS 11.2، ومعنا اليوم تفاصيل بخصوصه.

آبل تقوم بإطلاق الإصدار التجريبي iOS 11.2 للأيفون والأيباد - ما الجديد ؟
آبل تقوم بإطلاق الإصدار التجريبي iOS 11.2 للأيفون والأيباد – ما الجديد ؟

لمن لم يفهم الأمر، فإن آبل ومنذ فترة ليست بالطويلة قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية من الإصدار iOS 11.1، وهي النسخة التي كان من المفترض أن تأتي في هذا الأسبوع أو وقت قريب، لكن ولسبب ما، قررت آبل تجاوزها مباشرة، وإطلاق النسخة التجريبية رقم iOS 11.2.

ما هو جديد النسخة التجريبية من iOS 11.2 ؟

دعونا نشير أنه منذ أيام قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الخامسة من الإصدار iOS 11.1، والذي تضمن العديد من الإصلاحات، لكن وبما أنها الآن تجاوزته وقامت بإطلاق النسخة التجريبية من iOS 11.2، فحتما أن هذا الإصدار سيحمل جميع الإصلاحات المرفقة في الإصدار iOS 11.1، بالإضافة إلى إصلاحات أخرى.

تطبيق الحاسبة
تطبيق الحاسبة

أبرز ما تم رصده إصلاح مشكلة تطبيق الحاسبة التي أزعجت العديد من المستخدمين، من جهة أخرى أضافت آبل حزمة SiriKite لدعم جهاز HomePod، من أجل دعم المزيد من الأوامر الصوتية.

هذا وخلال التحديثات التجريبية اللاحقة نتوقع المزيد من الإصلاحات والإضافات التي سيتم الكشف عنها في ذلك الوقت.

متى سيتوفر الإصدار النهائي من iOS 11.2 ؟

دعونا نشير إلى أن احتمالية صدور التحديث iOS 11.1 أولا لا يزال واردا، حيث أنه آبل قد تكون استعجلت إطلاق النسخة التجريبية من iOS 11.2، ولهذا قد يتم إطلاق الإصدار النهائي من iOS 11.1 خلال هذا الأسبوع، على أن تواصل آبل توفير النسخ التجريبية من الإصدار iOS 11.2 إلى وقت لاحق.

هل يجب أن أقوم بالتحديث عند صدوره ؟ وهل سيقوم بتحسين البطارية ؟

نعم، عليك التحديث متى ما صدر التحديث الجديد الفرعي، سواء الإصدار iOS 11.1 أو iOS 11.2، لأنه سيأتي بالكثير من الإصلاحات، بالإضافة إلى المزايا التي سبق وتم رصدها، وأما عن البطارية فلا يمكن الجزم بشيء قبل صدور التحديث وإجراء اختبارات عليه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

‫6 تعليقات

  1. تحديثكم لإصدار 11.1 سيئ وتافه ضاعت كل صوري واسمائي الحسابات الشخصيه حسبي الله ونعم الوكيل بس

  2. تقليل الاستهلاك الرهيب للبطارية مع العلم اني باتي مع الايفون من اول إصدار الى 7 ومع كل جديد تزدد مشكلة الاستهلاك السريع للبطارية للاسف الشديد ارجو معالجة هذه المشكلة ولايزال الايفون في المقدمة رغم كل الانواع الهجينة بدون دكر اسماء وشكراً.

  3. لدي جهاز أبل ايباد4 موديل 2012
    حتى الان لم أتحصل على التحديث الجديد ios11
    ماهو السبب وما هوالحل للحصول على التحديث
    او الايباد 4 4g غير مستهدف في هذا التحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى