اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق قفل وحماية الواتس اب وتشغيله على الأيباد، مجانا

لمحبي ومستخدمي تطبيق واتس آب، معنا اليوم تطبيق مهم جدا سيكون مفيدا جدا لكم، يتيح لكم حماية كبيرة مع إمكانية تشغيل هذه الخدمة على جهازكم الآيباد.

تكرار أو قفل وحماية واتس اب برقم سري أو البصمة
تكرار أو قفل وحماية واتس اب برقم سري أو البصمة

يشتكي الكثيرون من عدم إمكانية تشغيل واتس آب على أجهزة الآيباد ودوما يبحثون عن الطريقة المناسبة للقيام بذلك، وكذلك يرغبون بحماية التطبيق من أعين المتطفلين، اليوم ومع هذا التطبيق ستحصلون على هذه الميزات.

أولا: استخدام واتس آب على الآيباد

طريقة استخدامه على الآيباد بسيطة جدا، ما عليك سوى تحميل التطبيق على الآيباد و الذي سيعرض لك صورة كود، ثم من جهازك الأيفون أو الأندرويد الخاص بك، اذهب إلى الاعدادات ـ ثم واتساب ويب، و قم بتصوير الكود الموجود في الآيباد، سيتم تثبيت نسخة من الواتساب الخاص بك على الايباد ويمكنه استخدامه بكل سهولة.

طبعا إضافة إلى ذلك يمكنك قفله برقم سري أو بالبصمة ولا يمكن لأحد الوصول إليه إلا أنتو منها تستطيع قفله و حمايته بسهولة.

ثانيا: تكرار وقفل الواتس آب برقم سري أو بالبصمة

مع التطبيق المعروض لهذا اليوم، يمكنك أيضا الحصول على ميزة مهمة أخرى، وهي إمكانية تكرار تطبيق واتس آب على جهازك الأيفون، فضلا عن إمكانية قفله وحمايته، بطبيعة الحال تحتاج إلى بعض الخطوات الخفيفة من أجل القيام بذلك، وأهمها حصولك على جهازين.

طبعا الطريقة بسيطة، يمكنك متابعتها من خلال هذا الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=yg508MXcP5g’]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.21 (آخر تحديث 10-09-2017)

الحجم: 16.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G وال-WiFi)

للتحميل :

المطور: Romman Smart

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تكرار أو قفل وحماية واتس اب برقم سري أو البصمة
تكرار أو قفل وحماية واتس اب برقم سري أو البصمة

‫30 تعليقات

  1. راائع جداً خاصية نقل الواتس اب على الآيباد كنت أتمناها منذ مدة ولكن السؤال يوجد بالمتجر واتس اب بالآيباد مثل الانستغرام وتويتر ؟ أم عن طريق هذا البرنامج فقط؟

  2. سلام عليكم ياشباب احد عندو برنامج لإخفاء متصل الآن في الواتس اب حتى لوكان بدولار

  3. الاخ Azooz هل تمنكنت من التواصل مع مجموعة الشبيبي لتركيب الوتساب على الايباد ؟ تراه بعض مداخلتي يتم حذفها وليس تقصير مني خاصة اللي فيها عنون أو رابط للموقع ، ادخل الموقع مالهم وتواصل معهم بالوتساب وهم سيرسلو لك رابط برامج i-ios.com

    1. اكتب رقم 10 ، أو اتصل مباشره برقم الهاتف عن طريق الواتساب عندهم باقة ممتازها مقابل 70 سبعون درهم إمارات ..

  4. هل فيه طريقه لجعل الواتساب بدون رقم سري في الايفون 6s

    ارجو الجواب بإختصار

    وان كان فيه طريقه دون الجيلبريك ارجو نشرها بالتفصيل
    وشكراً

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مبارك عليكم العشر الاوآخر من رمضان المبارك .. من باب المساعدة ولأني بالفعل كنت ابحث عن كيفية تفعيل الوتساب على الايباد توصل أخوة كرام في تفعيل واتساب باد خاص بالايباد مع باقة برامج أخري ( عبد العزيز الشبيبي ) من عُمان i-ios.com

  6. يا أخ وليد انا ابغى انزل الواتس اب اللي بالايباد مستقل لوحدة مو مع الايفون مثل مافعل اخونا W6N ياليت اذا تعرف ايش هيه الطريقة تفيدنا انا والأخوان الباقيين

  7. ياليت اذا تكرمت يا W6N تخبرني ايش هيه الطريقة الأفضل اللي تنزل فيها برنامج الواتس اب بالايباد والله مررره محتاجه

  8. الواتساب علي الايفون 4 ( ios7 ) مش موجود فيه خيار الواتساب ويب
    يا تري فيه حل تاني ؟!!!!

  9. وش الضمان انه البرنامج نفسه ما يخترق الواتساب في تلفوني ويقوم بحفظ المحادثات
    المفروض اداره الواتساب نفسها توجد هيك خيار زي التلغرام او اللاين

  10. طريقة الوتس اب اللي موجوده هي طريقه فاشله لان يجب شبك الموبايل والآي باد علي شبكه واحده وبمجرد فصلهم يفصل الوتس اب ،،،، يوجد طريقه افضل لتنزيل الوتس اب علي اللي ياد منفصلا ويعمل برقم جوال منفصل وانا منزله عندي واشعاراته تصل وكل شي تمام

    1. ايش هيه الطريقة الأفضل الله يحفظك لتنزيل برنامج الواتس اب للايباد رد علي اذا تكرمت والله محتاج الواتس اب بالايباد

    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مبارك عليكم العشر الاوآخر من رمضان المبارك .. من باب المساعدة ولأني بالفعل كنت ابحث عن كيفية تفعيل الوتساب على الايباد توصل أخوة كرام في تفعيل واتساب باد خاص بالايباد مع باقة برامج أخري ( عبد العزيز الشبيبي ) من عُمان i-ios.com

    3. اخي الفاضل ممكن تزودنا بخطوات تنزيل الواتس
      علي الايباد.. غير الطريقة السامجة التي معروضة
      بالاعلي شاكر ومقدر اخي W6N

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى