اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 5 سيحصل على تحديث الأندرويد 8.0 قريبا

تعتبر شركة ون بلس من الشركات الأسرع في مجال توفير تحديثات النظام لأجهزتها، طبعا وهي الشركة التي تقوم بإطلاق هاتف واحد خلال العام، بالتالي يكون مدللا، وكما يبدو إن هاتفها الأخير OnePlus 5 سيحظى بمذاق جديد.

هاتف OnePlus 5 سيحصل على تحديث الأندرويد 8.0 قريبا
هاتف OnePlus 5 سيحصل على تحديث الأندرويد 8.0 قريبا

بعد إعلان الشركة عن هاتفها مع نظام الأندرويد 7.0، ها هي ذي وكما يبدو أنه أمر منطقي جدا غير مستغرب، أنها ستقوم بتحديثه إلى الإصدار الجديد 8.0 أو الأندرويد أوريو، وهو التحديث الذي سيضيف العديد من المزايا.

يعتبر هاتف OnePlus 5 من بين أسرع الهواتف الذكية لحد الآن، مع معالج كوالكم سنابدراغون 835، بالإضافة إلى رام سعة 8 جيجا، كل هذا ضمن للجهاز الحصول على سرعة تنافسية مع باقي الهواتف، وجعلته يتفوقه عليها، ومن المتوقع مع الإصدار الجديد من الأندرويد، أن يكون أكثر سرعة وأفضل في الأداء وإدارة التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

ما تم رصده هو اختبار أداء الهاتف OnePlus 5 على منصة الاختبار geekbench، ولم تعلق ولم تؤكد لحد الآن شركة ون بلس عن هذا ولم تحدد موعد طرح التحديث، لكن من المتوقع ألا يكون بعيدا عن تاريخنا هذا كما هي عادتها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق