اخبار الأندرويد

نوكيا: جميع هواتفنا ستحصل على الأندرويد P !

نعم، نوكيا تريد أن تجعلنا نحترمها فعلا، فهي ترفع التحدي وتعرف ماذا يريد المستخدمون، التحديثات والحصول على آخر إصدارات الأندرويد، لهذا في كل مرة تعدنا بشيء في هذا الخصوص.

نوكيا : جميع هواتفنا ستحصل على الأندرويد P !
نوكيا : جميع هواتفنا ستحصل على الأندرويد P !

منذ أيام عرفتم معنا ماذا وعدتنا نوكيا، حيث كانت نوكيا وعدت بتحديث جميع هواتفها إلى الأندرويد 8.0 قبل نهاية العام، وهو أمر مميز جدا بالنظر إلى باقي الشركات القديمة في عالم الأندرويد، والتي تحتاج أحيانا إلى عام أو أكثر حتى تقوم بتحديث هواتفها إلى آخر إصدار من الأندرويد.

لكن نوكيا تريد توفير التحديث الأخير قبل نهاية العام، بل وأكثر من ذلك، تعدكم أن جميع هواتفها التي صدرت لحد الان، والتي ستصدر حتما لاحقا، ستحصل على الأندرويد P، والذي ستقوم جوجل بالكشف عنه العام القادم، مما يعني أنها واثقة من هذه الخطوة.

طبعا هي خطوة مهمة جدا من نوكيا، باعتبار أن المستخدمين يطمحون دوما للحصول على آخر تحديثات النظام، سواء للمزايا أو للبقاء آمنين في عالم تقني خطير، ولأن نوكيا تعتمد نسخة أندرويد أقرب ما تكون للخام، فهي لا تجد صعوية في مواكبة التحديثات وتوفير آخرها في أسرع وقت مقارنة بباقي الشركات.

ما رأيكم في مستوى نوكيا ؟ هل تملك أحد هواتفها ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى