تقارير أبل

فيديو – طريقة التنقل السريع بين التطبيقات المستخدمة مؤخرا على الأيفون X

جهاز الأيفون X من أفضل الأجهزة التي سيحط رحاله الأسبوع القادم في الأسواق العالمية، هذا ما يحتم علينا تسليط الضوء عليه و على الحيل التي يأتي بها؛ و اليوم نتحدث عن كيفية التنقل بين التطبيقات المستخدمة مؤخرا بطريقة سهلة و سريعة !

طريقة التنقل السريع بين التطبيقات المستخدمة مؤخرا على الأيفون X
طريقة التنقل السريع بين التطبيقات المستخدمة مؤخرا على الأيفون X

آبل و مشاكل اللحاق بطلبات الأيفون X !

كشفت التقارير و الشائعات مؤخرا عن عسر شركة آبل في اللحاق بتوفير طلبات الأيفون X؛ هذا الجهاز الثوري الذي أعلنت عنه جنبا إلى الأيفون 8 و الأيفون 8 بلس، غير أن الشركة الأمريكية نفت كل هذا و عزمت على اللحاق بجميع الطلبات في الوقت المناسب.

على الرغم من هذه المشاكل المزعومة إلا أنه لا يمنع من البدء في الكشف و تسليط الضوء على الحيل و الخدع التي يتوفر بها للمستخدمين العامة، و التي يحتاجون الى استخدامها في الكثير من الأوقات و من بينها ميزة التنقل بين التطبيقات.

اعتماد الأيفون X على الإيماءات بدل زر الرئيسية

على الرغم من افتقار الأيفون X لزر الرئيسية إلا أن آبل وفرت طرق جديدة للتعامل معه و التنقل بين التطبيقات باستخدام إصبع جديد، فسابقا كان كل الإعتماد على زر الرئيسية بالضغط مرتين عليه حتى يظهر مركز تعدد المهام، أو بالضغط المطول على حافة الجهاز و استدعائه من خلال ميزة 3D Touch.

لكن آبل سهلت إمكانية التنقل بشكل أكبر في الأيفون X، و هذا ما استعرضه Craig Federighi في المؤتمر سابقا بشكل سطحي.

غير أن المصمم Webastiaan the Sith قام بنشر مقطع فيديو يوضح كيفية التنقل بين التطبيقات المستخدمة مؤخرا بطريقة مذهلة.

من خلال المقطع السابق يمكننا ملاحظة الطريقة الجديدة للتنقل السريع بين التطبيقات المستخدمة مؤخرا؛ و التي هي أكثر سهولة و سلاسة فضلا على كونها تحمل إيماءات لطيفة.

فيكفي على المستخدم أن يقوم بالسحب بشكل دائري من حافة الجهاز الجهاز اليمنى للتنقل إلى التطبيق السابق، و من الحافة اليسرى للتنقل إلى التطبيق اللاحق.

هذا ويجب التذكير بأنه يجب على المستخدم الولوج لمركز تعدد المهام للوصول إلى التطبيقات الغير مستخدمة في المدة الأخيرة؛ بحيث أن هذه الطريقة تمكنك من التنقل بين التطبيقات التي تم الولوج إليها مؤخرا فقط.

هل ستقوم باقتناء الأيفون X ؟ هل كنت على دراية بهذه الطريقة الجديدة ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

كيف تقوم باسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والآيباد بواسطة iMyFone D-Back !

هل تعرض جهازك الأيفون للكسر ؟ توقف عن العمل ؟ نسيت الرمز السري ولم تستطيع استرجاعه ؟ أو ربما فقدت محتوى جهازك بسبب خطأ أو تحديث النظام ؟ لا تقلق، الحل متوفر مع برنامج iMyFone D-Back.

يقوم برنامج iMyFone D-Back بمساعدتك على استرجاع الملفات المحذوفة من جهازك الأيفون والآيباد وحتى الأيبود تتش، مهما كان سبب فقدان هذه الملفات وبكل سهولة وبساطة.

برنامج iMyFone D-Back
برنامج iMyFone D-Back

يدعم البرنامج استرجاع الكثير من أنواع الملفات: صور، فيديو، جهات اتصال، سجل المكالمات، رسائل، رسائل iMessages، دردشات WhatsApp وViber وKik وWeChat وغيرهم، بالإضافة إلى الكثير من الملفات الأخرى المهمة.

يساعدك برنامج iMyFone D-Back أيضا على إصلاح مشاكل جهازك الأيفون والآيباد، الخروج من وضع الريكفري، إصلاح مشكلة الشاشة البيضاء أو السوداء، أو عندما يتوقف على شعار آبل، كل هذه المزايا وغيرها في برنامج واحد.

قم بتنزيل برنامج iMyFone D-Back مجانا الآن

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى