اخبار الأندرويد

فيديو – تحدي السرعة بين جالكسي نوت 8 جاكسي S8 بلس ضد OnePlus 5 !

معنا اليوم تحدي شرس جدا، بين أقوى الهواتف الذكية المتوفرة في السوق، وهو التحدي الذي يجمع الأخوين Galaxy Note 8 وGalaxy S8+ ضد OnePlus 5.

تحدي السرعة بين جالكسي نوت 8 جاكسي S8 بلس ضد OnePlus 5 !
تحدي السرعة بين جالكسي نوت 8 جاكسي S8 بلس ضد OnePlus 5 !

التحدي حقيقة يجمع بين هذه الثلاث أجهزة، لكن نحن نقول أنه تحد بين جهازين من شركة واحدة ضد جهاز من شركة أخرى، باعتبار تشابه المزايا التقنية في أجهزة جالاكسي نوت 8 وجالاكسي S8 بلس، في حين أن المنافس الآخر وهو هاتف OnePlus 5، يعتبر من تصنيع شركة صغيرة حجما، لكن كبيرة من حيث توفير كل ما هو مميز من الهواتف.

طبعا هذه التحديات والمنافسات تكشف لنا مدى قدرة أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق على تشغيل النظام، فتح التطبيقات بسرعة، والانتقال بينها بطريقة سهلة وبسيطة، فكل ثانية في سرعة الأداء، مهمة جدا لدى أي مستخدم.

التحدي شمل هاتف جالاكسي نوت 8 نسخة 6 جيجا رام، وهاتف جالاكسي S8+ نسخة 4 جيجا رام، وهاتف ون بلس 5 مع رام 8 جيجا، وكل هذه الهواتف تستخدم معالج كوالكم Snapdragon 835، غير أن هاتف ون بلس 5 يستخدم نسخة بتردد أعلى من بقية المنافسين.

الاختبار يشمل سرعة فتح التطبيقات والقدرة على حفظها في الخلفية !

كما هي عادة الاختبارات، فإن هذا الاختبار شمل فتح 16 تطبيقا، واحدا بعد آخر، وتركها تعمل في الخلفية ثم إعادة فتحها، لمعرفة سرعة تحميل وفتح التطبيقات، ثم القدرة على حفظها في الخلفية، مما يعكس ويظهر قدرة الجهاز على معالجة وإدارة الذاكرة العشوائية.

يمكنكم مشاهدة الفيديو الاختبار الذي لا يجاوز 6 دقائق، ثم نرجع إليكم بالتحليل:

من جديد – OnePlus 5 يواصل تحطيم الكبار !

ضمن جميع التحديات السابقة كان الفوز من نصيب هاتف OnePlus 5، وهذه المرة أيضا كان الفوز من نصيبه، لكن حظي اليوم بمنافس قوي وهو هاتف جالاكسي نوت 8، الذي يستخدم رام 6 جيجا، وهو ما مكنه من تقديم أداء مقارب قليلا لأداء OnePlus 5، لكن بقي التفوق لهذا الأخير بفضل تردد المعالج الأسرع وكذلك الرام ذات سعة 8 جيجا !

من جهة أخرى، لا يزال هناك منافسون آخرون في الطريق لتحدي هاتف OnePlus 5، وهم الأيفون 8 و8 بلس، وكذلك هاتف هواوي Mate 10، وعن قريب سنحظى بمتابعة هذه المقابلة القوية.

أي هاتف تفضل من هذه الثلاثة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى