اخبار الأندرويد

صور مسربة – هاتف OnePlus 5T قادم عن قريب بشاشة كاملة !

كلنا نعلم أن أغلب الشركات الكبيرة قامت بإطلاق هواتف بمزايا تقنية عالية أهمها الشاشة الكبيرة، في حين أن شركة OnePlus لم تقم بذلك، لكن لن تنتظر حتى العام القادم، وها هي التسريبات تخبرنا بقرب صدور هاتف جديد.

هاتف OnePlus 5T قادم عن قريب بشاشة كاملة !
هاتف OnePlus 5T قادم عن قريب بشاشة كاملة !

تماما كما هي عادة شركة OnePlus، تقوم بإطلاق هاتفين كل عام، هاتف رئيسي في وسط العام أو بداية الصيف من كل عام، ثم يليه هاتف في الخريف، ويأتي الهاتف الثاني دوما بتصميم مشابه تقريبا ومزايا تقنية متطورة نوعا ما، باختصار يعتبر نسخة تصحيحية عن النسخة الأساسية.

لكن كما يبدو أن هذا العام سيكون مختلفا، حيث سيكون الهاتف الثاني من الشركة بتصميم مختلف، أساسا الشاشة ستحصل على تحديث كبير، حيث ستكون بأبعاد 18.9، مما يتيح للشركة جعلها كبيرة من حيث المقاس حيث ستصبح 6 إنش، مع الحفاظ على نفس مقاسات الهاتف السابقة، مع زيادة الدقة حتما، أقل ما قد تكون عليه FHD+.

هاتف OnePlus 5T قادم عن قريب بشاشة كاملة !
هاتف OnePlus 5T قادم عن قريب بشاشة كاملة !

بالنسبة لاسم الهاتف، سيكون OnePlus 5T، طبعا نسخة ثانية من هاتف OnePlus 5، وأما بالنسبة لباقي المزايا التقنية فلا يوجد تفاصيل حولها، لكن من غير الشاشة، نعتقد أن الهاتف لن يحصل على مزايا غير المزايا الأخرى في الهاتف الأساسي من غير مزايا الشاشة الكبيرة، لذا ستكون المزايا كالتالي:

  • نظام التشغيل : Android 8.0 Nougat بواجهة OxygenOS .
  • الشاشة : بقياس 6 إنش من النوع AMOLED بدقة +Full HD .
  • المعالج : Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة .
  • الذاكرة العشوائية : بحجم 6 أو 8 جيجابايت .
  • سعة التخزين : 64 أو 128 جيجابايت بدون منفذ لإضافة كارت ذاكرة خارجي .

نعتقد أن الهاتف أيضا سيحصل على تحديثا في الكاميرا وتحسينات، بالإضافة إلى زيادة سعة البطارية، لكن لا يمكن الجزم قبل صدور الهاتف أو وجود تسريبات جديدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق