اخبار الأندرويد

صور – تسريب تصميم هواتف جالكسي A5 وجالكسي A7 نسخة 2018 !

كلنا نعلم أن سامسونج رائدة سوق الهواتف الذكية، وهذا من خلال توفير العديد من الهواتف في مختلف الفئات بمختلف المزايا، وتركيزها هذا العام سيكون على الشاشة، وحاليا نحن ننتظر سلسلة Galaxy A 2018، وها هي اليوم معنا تفاصيل حولها.

صور - تسريب تصميم هواتف جالكسي A5 وجالكسي A7 نسخة 2018 !
صور – تسريب تصميم هواتف جالكسي A5 وجالكسي A7 نسخة 2018 !

كما ترون في الصورة السابقة، والصور اللاحقة، هذا هو تصميم سلسلة جالاكسي A نسخة 2018، هذه الهواتف التي ستكون أحد أبرز الهواتف ضمن الفئة فوق المتوسطة، تبدأ من المتوسطة إلى العليا، في حين أن أسعارها غالبا لا تنزل عن 300$ في أقل الحالات والنسخ وهي A3.

حيث، وعلى نفس ما كان في الأعوام الماضية، ستعتمد سامسونج نفس الأسماء، وهي Galaxy A3 وGalaxy A5 بالإضافة إلى هاتف Galaxy A7، وللتفريق بينها وبين الأجيال الماضية، تضيف سامسونج رقمين من عام إطلاق الأجهزة، وهذا العام ستضيف رقمي 18 في إشارة إلى عام 2018.

صور - تسريب تصميم هواتف جالكسي A5 وجالكسي A7 نسخة 2018 !صور - تسريب تصميم هواتف جالكسي A5 وجالكسي A7 نسخة 2018 !
صور – تسريب تصميم هواتف جالكسي A5 وجالكسي A7 نسخة 2018 !

صور اليوم خاصة بالجهازين Galaxy A5 وGalaxy A7، وكما هو واضح في الصورة السابقة، فإنهما مع شاشة كاملة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، في حين أن الخلفية في الجهاز ستضم مستشعر البصمات، حيث تخلصت سامسونح من الزر الرئيسي في الواجهة، لتعتمد مستشعر البصمات في الخلف كما في الصورة التالية:

صور - تسريب تصميم هواتف جالكسي A5 وجالكسي A7 نسخة 2018 !
صور – تسريب تصميم هواتف جالكسي A5 وجالكسي A7 نسخة 2018 !

باعتماد أبعاد 18:9، فإن نسخة هذا العام ستكون كبيرة الشاشة، حيث أن هاتف Galaxy A5 سيحمل شاشة بمقاس 5.5 إنش، في حين أن هاتف Galaxy A7 سيحمل شاشة بمقاس 6 إنش، مما يعني زيادة في حجم الجهازين وطولهما.

أما بالنسبة للمزايا التقنية فلا يوجد تفاصيل دقيقة لحد الان، لكن من المتوقع أن تكون هذه الأجهزة بنسختين، أحدها بمعالج Exynos من سامسونج، ونسخة بمعالج كوالكم، غير معروفين، مع رام لا تقل عن 3 أو 4 جيجا، وباقي المزايا فهي قياسية معروفة !

في النهاية ندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو لتوضيح تصميم الجهازين بشكل أكبر:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى