تطبيقات واخبار عامة

شركة التقنيات الحديثة تطلق مسابقة تنافسية لأنجح التطبيقات التي يتم إنتاجها بواسطة #كلاودي

تحت شعار: نافس على المراكز الخمس الأولى وأحصل على جوائز قيمة جداً.

أعلنت شركة التقنيات الحديثة عن نيتها لإطلاق مسابقة تنافسية لأنجح التطبيقات التي يتم بناؤها وإنتاجها بواسطة موقع #كلاودي لصناعة تطبيقات الموبايل.

شركة التقنيات الحديثة تطلق مسابقة تنافسية لأنجح التطبيقات التي يتم إنتاجها بواسطة #كلاودي
شركة التقنيات الحديثة تطلق مسابقة تنافسية لأنجح التطبيقات التي يتم إنتاجها بواسطة #كلاودي

وأوضح م. راسم مشتهى المدير العام للشركة إلى أن اهتمام شركته في صناعة تطبيقات الموبايل وكذلك المحتوى العربي هو على سلم أولويات الشركة.

وأضاف م. مشتهى إلى أن هذه المنافسة تدخل ضمن استراتيجية شركته المستمرة في دعم رواد الأعمال والخريجين الفلسطينيين والعرب للإبداع والتميز، وكذلك العاملين في السوشيال ميديا الجديد، وخلق فرص عمل لهم بشتى الصور.

كما أفادت السيدة/ أشواق داود المسئول الإداري والمالي في الشركة بأن المنافسة ستكون أونلاين على صفحة الشركة في الفيسبوك وستكون النتائج بشكل مباشر وفق معايير واضحة ستكون موجودة على الصفحة، وسيلتزم المتنافسون بها.

مجانية الخدمة:

من الجدير ذكره أن شركة التقنيات الحديثة قامت بتطوير منصة عربية متطورة لبناء تطبيقات تفاعلية للهواتف الذكية لكافة القطاعات الخدماتية والإنتاجية والإعلامية مثل: أصحاب المواقع وصفحات الفيسبوك ورواد الإعلام الجديد، المؤسسات، الشركات، الفضائيات، الإذاعات، الجامعات، المدارس، رياض الأطفال، الاتحادات،  النقابات، العائلات، الوزارات، الأندية، أصحاب المواقع الإخبارية، أصحاب المنتديات، مطوروا المحتوى بشكل عام، أصحاب مجموعات الواتس أب والتيليجرام والعديد من القطاعات الأخرى.

الوكلاء والموزعين:

إن كنت ترغب في أن تكون أحد الوكلاء أو الموزعين، نرجو منك تعبئة النموذج التاليhttps://www.formbuilder.ps/view.php?id=3682

موقع #كلاودي:

https://www.cloudy.ps

الصفحة على فيسبوك للاطلاع على جديد العملاء:

https://www.facebook.com/mtcgaza

الدعم الفني عبر الإيميل:

support@cloudy.ps

التواصل عبر واتس أب للدعم الفني:

فلسطين: 00970595471111
فلسطين: 00972595471111
الأردن: 00962796678858

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق