اخبار الأندرويد

سلسلة جالكسي A 2018 ستكون مع شاشة كاملة !

كما يبدو فإن سامسونج تريد الدخول إلى عالم الشاشات بشكل أكبر، وذلك من خلال اعتماد الشاشة الكبيرة التي تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، لهذا تنوي إطلاق سلسلة جديدة تعتمد هذه الفكرة، وذلك من خلال سلسلة Galaxy A 2018.

سلسلة جالكسي A 2018 ستكون مع شاشة كاملة !
سلسلة جالكسي A 2018 ستكون مع شاشة كاملة !

طبعا نحن على مقربة من قيام سامسونج بالإعلان والكشف رسميا عن الجيل الجديد من سلسلة Galaxy A، والتي ستحمل رقم 18 أمام اسم كل جهاز في السلسلة، كدلالة على أنه من جيل 2018.

طبعا سيكون أمامنا ثلاث أجهزة Galaxy A3 وA5 بالإضافة إلى A7، والحقيقة أننا لا نعتقد أن سامسونج ستعتمد هذه الشاشة الكاملة في كل الأجهزة الثلاثة المذكورة، حيث ربما قد تعتمدها فقط للجهازين A5 وA7 أو لأحدهما، وتجعل سعره مرتفعا عن الجهازين الآخرين في نفس السلسلة.

طبعا ما نلحظه في الصورة السابقة شاشة كاملة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية وتذكرنا بشاشة جالاكسي S8 والفابلت جالاكسي نوت 8، في حين أن الخلفية ضمن الكاميرا ومن تحتها مباشرة مستشعر البصمات، ولا تزال سامسونج تصر أن تجعله مقاربا للكاميرا وهي النقطة التي اشتكى منها الكثيرون، في الهواتف السابقة، باعتبار أن الإصبع قد يلمس الكاميرا بدلا من حساس البصمات.

أما بالنسبة للمزايا التقنية فلا يوجد تفاصيل دقيقة لحد الان، لكن من المتوقع أن تكون هذه الأجهزة بنسختين، أحدها بمعالج Exynos من سامسونج، ونسخة بمعالج كوالكم، غير معروفين، مع رام لا تقل عن 3 أو 4 جيجا، وباقي المزايا فهي قياسية معروفة !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى