اخبار التطبيقات

تطبيق Intro Music Video لإنشاء مقاطع فيديو من صورك المميزة ، رائع ومجاني !

هل لديك الكثير من الصور المميزة والمهمة ولأفضل المناسبات واللحظات السعيدة في حياتك ؟ ما رأيك في تجميعها في مقطع فيديو أو ألبوم مميز واحترافي مع خلفية صوتية وغيرها من المؤثرات ؟ لا تقلق، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا، يكفي أن تحصل على تطبيق Intro Music Video !

تطبيق Intro Music Video لإنشاء مقاطع فيديو من صورك المميزة !
تطبيق Intro Music Video لإنشاء مقاطع فيديو من صورك المميزة !

ولأنه تطبيق احترافي يوفر أفضل المزايا، فإن تطبيق Intro Music Video حصل على تقييمات عالية وإيجابية في متجر التطبيقات الأبستور، فجميع من قام بتجربته أعجب بالمزايا التي يوفرها، والتي في النهاية يحصل أصحابها على كل ما يريدون من تجميع صورهم وإنشاء مقاطع فيديو خاصة من الصور المميزة لديهم.

يأتي تطبيق Intro Music Video بمزايا احترافية بطرق تحكم بسيطة جدا، فيكفي أن تقوم باختيار صورك المطلوب تجميعها في فيديو من مكتبة الصور، ثم اختيار المؤثرات والخلفية الصوتية وغير ذلك من المزايا المتاحة، لتقوم في النهاية بإخراج وحفظ الفيديو بطريقة مميزة.

تطبيق Intro Music Video لإنشاء مقاطع فيديو من صورك المميزة !
تطبيق Intro Music Video لإنشاء مقاطع فيديو من صورك المميزة !

يوفر تطبيق Intro Music Video العديد من المزايا نذكر أهمها:

  • الكثير من المؤثرات المميزة في عرض الصور والتنقل بينها.
  • التحكم في نوع وحجم الخط وألوانه.
  • إضافة الخلفيات الصوتية، أو تسجيل صوتي.
  • العديد من الإطارات الرائعة.

في النهاية ستحصل على الفيديو الذي يجعل صورك أروع وأفضل من خلال تجميعها في فيديو واحد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 8.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 64.6 ميجابايت

للتنزيل:

المبرمج: Dynasty Apps LLC

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق