تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة شاملة ورائعة بها كل يريده مستخدمو الاندرويد فلا تفوتوها !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

    تطبيق Lawnchair Launcher لكل من يبحث عن لانشر مميز
تطبيق Lawnchair Launcher لكل من يبحث عن لانشر مميز

1. تطبيق Lawnchair Launcher لكل من يبحث عن لانشر مميز

مع هذا اللانشر ستحصل على العديد من المزايا الرائعة، هذه المزايا التي قد لا تجدها في هاتفك، يحرص فريق من المطورين على توفيرها بشكل دائم ومجاني.

المطور: deletescape

السعر : مجانا


تطبيق Call Recorder مسجل مكالمات للأندرويد
تطبيق Call Recorder مسجل مكالمات للأندرويد

2. تطبيق Call Recorder مسجل مكالمات للأندرويد

إن كنت تملك هاتف أندرويد لا يحو ميزة تسجيل المكالمات، فإن هذا التطبيق يوفر لك هذه الخدمة بطريقة احترافية ومميزة جدا.

المطور: Green Apple Studio

السعر : مجانا


تطبيق يلا شوت : مباريات اليوم - لن يفوتك أي شيء أبدا
تطبيق يلا شوت : مباريات اليوم – لن يفوتك أي شيء أبدا

3. تطبيق يلا شوت : مباريات اليوم – لن يفوتك أي شيء أبدا

إن كنت تحب كرة القدم، فكم تفوتك من مبارايات أو أخبار ؟ لا تقلق الآن مع تطبيق يلا شوت يمكنك الحصول على آخر أخبار فريقك، النتائج، الإحصائيات، مشاهدة المباريات، وكذلك الملخص بعد نهاية المباراة، مع عرض كامل للدوري المصري والمغربي وكامل الأخبار الدقيقة الخاصة بكرة القدم حول العالم.

المطور: sport-apps-android

السعر : مجاني


متجر تطبيقات Wickey : لا حاجة إلى تحميل التطبيقات بعد اليوم !
متجر تطبيقات Wickey : لا حاجة إلى تحميل التطبيقات بعد اليوم !

4. متجر تطبيقات Wickey : لا حاجة إلى تحميل التطبيقات بعد اليوم !

متجر Wickey عبارة عن متجر تطبيقات الويب بحيث يتيح لك الوصول إلى نسخة الويب أو نسخة المتصفح من أشهر التطبيقات و الخدمات بحيث يمكنك استخدامها عبر المتصفح دون الحاجة إلى تحميلها و تثبيتها ، و يمكنك لاحقاً الاحتفاظ بتطبيقاتك في المفضلة.

يضم متجر Wickey بعض التطبيقات مثل Wego و Google Plus و Google Contacts و بعض التطبيقات و الألعاب الأخرى ، كثير من التطبيقات سوف يتم إضافتها تباعاً خلال الأيام المقبلة.

يعمل متجر Wickey على جميع الأجهزة و يمكن الوصول إليه من أي متصفح ، و هو حل مثالي للوصول إلى التطبيقات و الألعاب و بخاصة للأجهزة القديمة التي لم تعد تطبيقات المتجر تعمل عليها ، لكن إذا كان جهازك يعمل بكفاءة فننصحك طبعاً بتحميل و استخدام التطبيق الأصلي و ليس نسخة الويب.

المطور: wickeyappstore

السعر : مجاني


تطبيق متصفح Opera التجريبي للمشاركة في البرنامج التجريبي
تطبيق متصفح Opera التجريبي للمشاركة في البرنامج التجريبي

5. تطبيق متصفح Opera التجريبي للمشاركة في البرنامج التجريبي

شركة أوبرا من بين الشركات الرائدة في مجال الانترنت، ولديها متصفحات قوية، وها هي ذي تعيد بناء متصفح خاص بالأندرويد، لكن تدعوكم للمشاركة في تطويره من خلال استخدامه وتجربته، حيث تنوي الشركة جعله الخيار الأمثل من أجل التصفح.

المطور: Opera

السعر : مجانا


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

6. تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


تطبيق TunnelBear VPN للحصول على خدمة VPN مميزة جدا
تطبيق TunnelBear VPN للحصول على خدمة VPN مميزة جدا

7. تطبيق TunnelBear VPN للحصول على خدمة VPN مميزة جدا

قم بتوديع خدماة VPN مع هذا التطبيق، فهو يضمن لك خدمة سريعة، وكذلك يوفر لك كمية بيانات شهرية مجانا بمجرد نشر تغريدة، مع إمكانية الحصول على أرقام iP من عدة دول حول العالم.

المطور: TunnelBear, Inc.

السعر : مجانا 


لعبة Brickscape لمحبي الألغاز والتحديات الهندسية
لعبة Brickscape لمحبي الألغاز والتحديات الهندسية

8. لعبة Brickscape لمحبي الألغاز والتحديات الهندسية

لمحبي الهندسة ولكن الألغاز أيضا، هذه اللعبة ستجعلك تعيش حتما الكثير من التحديات، عليك تحريك المكعبات من أجل الحصول والوصول على الباب، لكن حتما ستكون بحاجة إلى تركيز كبير.

المطور: 5minLab

السعر : مجانا 


لعبة Loopine لخوض تحديات الألغاز الهندسية
لعبة Loopine لخوض تحديات الألغاز الهندسية

9. لعبة Loopine لخوض تحديات الألغاز الهندسية

مثل سابقتها، لمحبي الألعاب الهندسية، كثير من الألغاز في انتظارك، عليك تحريك الأشكال أيضا وعدم التصادم، كل هذا يحتاج إلى تركيز أيضا ودقة في تحريك الخطوط.

المطور: Pyrosphere

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى