اخبار الأندرويد

تسريب صور واضحة لهاتف جوجل بيكسل 2 XL – شاشة كاملة !

جوجل حاليا مسيطرة على عالم الهواتف الذكية من خلال نظام تشغيلها الأندرويد، لكن ينقصها أن تسيطر على المبيعات لتكون إحدى الشركات الأكبر من حيث مبيعات الهواتف، ولهذا فهي تريد تطوير سلسلة هواتف Pixel بشكل أفضل، وذلك مع الجيل الثاني، والتفاصيل الجديدة معنا اليوم.

تسريب صور واضحة لهاتف جوجل بيكسل 2 XL - شاشة كاملة !
تسريب صور واضحة لهاتف جوجل بيكسل 2 XL – شاشة كاملة !

لم يبق الكثير حتى تقوم جوجل بالكشف عن الجيل الثاني من سلسلة هواتف بيكسل، أو التي ستحمل اسم Pixel 2، بالإضافة إلى النسخة الأكبر Pixel 2 XL، وهو الجهاز الذي ترونه في الصورة السابقة.

ما نراه في الصورة السابقة يؤكد لنا سعي جوجل لمجاراة باقي الشركات من حيث توفير هاتف مع شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، مثل جالاكسي S8 ونوت 8، وكذلك الأيفون X، وهواتف شياومي، وعن قريب هواتف من شركة هواوي بهذه الميزة، وغيرها من الشركات الأخرى.

الصورة السابقة توضح لنا هاتف Pixel 2 XL مع الغطاء الخاص به، وهو ما يوفر له مظهرا راقيا ومميزا خاصة مع اللون الأسود والشاشة التي تغطي الواجهة الأمامية بنسبة كبيرة، والصورة التالية تعطينا تصور أكبر:

تسريب صور واضحة لهاتف جوجل بيكسل 2 XL - شاشة كاملة !
تسريب صور واضحة لهاتف جوجل بيكسل 2 XL – شاشة كاملة !

الموعد بالتالي لم يبق له الكثير، ويوم 4 أكتوبر سنتعرف على الجهازين بشكل رسمي، ولكن نستبق ذلك بعرض المزايا التقنية المسربة لحد الان:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.6 إنش بدقة QHD، وهاتف Pixel 2 XL بمقاس 6 إنش
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 32 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية: بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 8.0

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى