اخبار الأندرويد

تسريب صورة هاتف نوكيا 9 توضح لنا تصميمه الخاص !

تحت قيادة شركة HMD Global Oy الفنلندنية، ظهرت من جديد علامة نوكيا، والبداية كانت جيدة باعتبار اعتمادها على نظام الأندرويد، وها هي ذي تستعد بحسب التسريبات للكشف عن هاتفها الرائد الجديد، والذي هو نوكيا 9.

تسريب صورة هاتف نوكيا 9 توضح لنا تصميمه الخاص !
تسريب صورة هاتف نوكيا 9 توضح لنا تصميمه الخاص !

نوكيا تريد أن تسترجع مكانتها كأحد أكبر الشركات في عالم الهواتف، وعليها استغلال هذا الوقت ما دام هناك جيل يذكر هواتف نوكيا وتميزها في سوق الهواتف، حيث وكلما مضى الوقت، فإن هذا الجيل ينقضي ولا يبق إلا الجيل الذي يعترف بسامسونج وآبل وغيرها من الشركات العملاقة.

ولأن نوكيا تعرف هذا، فهي تحاول منافسة هذه الشركات من خلال توفير هواتف بنفس المزايا التي تقدمها تلك الشركات، مع تميزها من حيث الكاميرا، باعتمادها على عدسات شركة Zeiss، وكما يبدو فإن الهاتف القادم وهو Nokia 9 سيحمل هذه العدسات.

فضلا عن ذلك، فإن هذا الهاتف سيحمل أحد أبرز المزايا الموجودة في باقي الهواتف المنافسة، وهو ما تؤكده الصورة السابقة، الكاميرا الخلفية المزدوجة، ومن خلال تسريبات سابقة عرفنا أن الجهاز سيحمل أيضا شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، أو بنسبة أبعاد 18:9.

هذا ومن المتوقع أن يحمل هاتف Nokia 9 المزايا التقنية التالية:

  • نظام الأندرويد 8.0
  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام 6 أو 8 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل لكل منهما.

دعونا نؤكد لكم أيضا أن نوكيا تريد منافسة الشركات الأخرى حتى في الأسعار، حيث تنوي وبحسب التسريبات توفير هاتفها Nokia 9 بسعر قدصل حتى 700$، ولم يبق لنا الآن سوى انتظار التأكيدات الرسمية قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق