تطبيقات واخبار عامة

تحديث تطبيق منو داق – الكويت لمعرفة من يقوم بالاتصال بك ودليل هاتفي شامل !

من أجل الحصول على دليل هاتفي شامل في الكويت، مع معرفة من يقوم بالاتصال بك من الأرقام المجهولة، فإن تطبيق منو داق – الكويت يأتي ليوفر لك هذه الخدمات بطريقة احترافية.

تحديث تطبيق منو داق - الكويت لمعرفة من يقوم بالاتصال بك ودليل هاتفي شامل
تحديث تطبيق منو داق – الكويت لمعرفة من يقوم بالاتصال بك ودليل هاتفي شامل

بداية، فإن التطبيق مخصص لدولة الكويت، وهو ذو واجهة بسيطة وسهلة للغاية، فقط حدد طريقة البحث (عن طريق الرقم أو عن طريق الإسم) وابدأ البحث فوراً، بسهولة ودون أي تعقيد، كما تستطيع البحث بجزء من الرقم وستظهر لك مجموعة من الأرقام والأسماء، بمجرد الضغط على الاسم ستظهر لك خيارات عديدة ومنها: الإتصال بالشخص المطلوب، أو نسخ معلوماته من اسم أو رقم هاتف.

مزايا تطبيق منو داق:

  • تطبيق عربي ذو واجهة بسيطة.
  • يضم أكثر من 10 مليون رقم قابلة للتحديث والزيادة في دولة الكويت فقط.
  • إمكانية حذف رقمك من هذا الدليل.
  • ميزة البحث عن أشخاص أو أماكن من خلال الأسماء أو الأرقام.
التطبيق يحظى بتحديثات دورية، ومؤخرا حصل على تحديث ضمن حل العديد من المشاكل السابقة، وتحسين أداء واستقرار التطبيق، إضافة إلى زيادة قاعدة البيانات من الأرقام، وبالتالي يعتبر دليلا لأكبر عدد ممكن من أرقام الهواتف في الكويت، وقاعدة بيانات تسهل عليك الوصول بكل بساطة لأرقام الهواتف أو أسماء أصحابها.
تحديث تطبيق منو داق - الكويت لمعرفة من يقوم بالاتصال بك ودليل هاتفي شامل
تحديث تطبيق منو داق – الكويت لمعرفة من يقوم بالاتصال بك ودليل هاتفي شامل
ملاحظة مهمة: التطبيق يقوم بالحصول على الأرقام من خلال المشتركين فيه، حيث يطلب الإذن بالوصول إلى جهات الاتصال، بالتالي في حال أردت عدم الموافقة على تقديم بياناتك فيمكنك ذلك.

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث / أو Android 4.2 فما أحدث.
  • الحجم : 18.4 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: ArabDevs

السعر : مجانا 


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Musaed Alazmi

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم اخي الكريم حالياً انزل برنامج منو داق الكويت وللاسف غير متوقر في ابستور حالياً ممكن تفيدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى