تطبيقات واخبار عامة

اختبار السرعة – أيفون 8 بلس ضد بيكسل 2 XL – أيهما أسرع ؟

على مقربة من نهاية عام 2017، حيث ظهرت العديد من الهواتف المميزة، وطبعا الجميع في حيرة أي هاتف أفضل، ومن بين نقاط التميز سرعة التعامل ومعالجة الأوامر، أو سرعة الهاتف في الأداء، اليوم سنفيدكم باختبار حاسم بين إحدى أقوى الهواتف في السوق، اختبار بين الأيفون 8 بلس وهاتف جوجل بكسل 2 XL.

اختبار السرعة - أيفون 8 بلس ضد بيكسل 2 XL - أيهما أسرع ؟
اختبار السرعة – أيفون 8 بلس ضد بيكسل 2 XL – أيهما أسرع ؟

جوجل دخلت منذ فترة قريبة لكنها تنافس بقوة !

جوجل هي صاحبة نظام الأندرويد ومطورته المباشرة، لكن ما ترونه لدى باقي الشركات هي نسخ معدلة من هذا النظام، بحسب كل شركة، وخلال هذه السنوات لم يكن لجوجل أي هواتف ما عدا سلسلة نيكسس والتي كانت العديد من الشركات تقوم بتصنيعها لشركة جوجل.

لكن منذ العام الماضي قررت جوجل الدخول إلى سوق الهواتف بشكل مباشر وبأجهزة من تطويرتها، واختارت اسم Pixel، وهذا العام أطلقت الجيل الثاني منها، والذي يبدو أنه سيكون نسخة أفضل وأسرع مما سبقه ! هذا ما تقوله جوجل، فهل هو كذلك ؟ خاصة في ظل وجود منافسين !

اختبارات السرعة تجيبنا عن السؤال !

دعونا نؤكد لكم أن الحصول على هاتف مميز سيجعلك تدفع مبلغا كبيرا، في العادة يجاوز 700 دولار وقد يفوق 1000 دولار بحسب النسخة التي تطلبها، ومن بين أفضل الهواتف لدى جوجل هو Pixel 2 XL، ولدى آبل الأيفون 8 بلس.

فإن كنت أحد المحتارين أي الجهازين من هذين تشتري، وكنت مهتما بالحصول على الهاتف الأسرع، فإن اختبار اليوم سيجيبك عن أيهما أسرع !

أيهما أسرع: الأيفون 8 بلس أم جوجل بكسل 2 XL ؟

الاختبار يشمل الأداء فقط، واختبار قدرة الجهازين على فتح التطبيقات والوقت المستغرق في ذلك، حيث الجولة الاولى تشمل فتح عدة تطبيقات منها التطبيقات الرسمية المثبتة مع نظام التشغيل، أو تطبيقات أخرى مثل تطبيقات تواصل اجتماعي، وألعاب مختلفة.

الجولة الثانية تشمل إعادة تشغيل نفس التطبيقات، ومقارنة قدرة كل جهاز على الاحتفاظ بها مفتوحة في الخلفية، حيث وبالنسبة للمرحلة الأولى كان التفوق لجهاز الأيفون 8 بلس، وقد أظهر هاتف بكسل 2 إكس أل منافسة قوية.

من خلال مقطع الفيديو التالي يمكنكم مشاهدة المقارنة:

الأداء متقارب جدا، فأيهما أختار !

طبعا الاختبار يعطينا تصورا تقريبيا حول الجهاز، الأسرع، وإن كان التفوق لهاتف الأيفون 8 بلس، حيث استطاع إنهاء المهمة خلال 2 دقيقة و5 ثوان، في حين احتاج هاتف جوجل بكسل 2 XL إلى 2 دقيقة و10 ثواني، فإن فارق 5 ثواني ليس بالكبير.

مقال ذو صلةاختبار السرعة – أيفون 8 بلس ضد جالكسي نوت 8 – أيهما أسرع ؟

مرة أخرى، لا يجب أن ننسى أنه ليس الأيفون 8 بلس وحده الأفضل الموجود لدى آبل، حيث وخلال بداية الشهر القادم سيتوفر الأيفون X رسميا في الأسواق، ومن المتوقع أن يكون أسرع وأفضل بعدة مراحل من الأجهزة المنافسة !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

كيف تقوم باسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والآيباد بواسطة iMyFone D-Back !

هل تعرض جهازك الأيفون للكسر ؟ توقف عن العمل ؟ نسيت الرمز السري ولم تستطيع استرجاعه ؟ أو ربما فقدت محتوى جهازك بسبب خطأ أو تحديث النظام ؟ لا تقلق، الحل متوفر مع برنامج iMyFone D-Back.

يقوم برنامج iMyFone D-Back بمساعدتك على استرجاع الملفات المحذوفة من جهازك الأيفون والآيباد وحتى الأيبود تتش، مهما كان سبب فقدان هذه الملفات وبكل سهولة وبساطة.

برنامج iMyFone D-Back
برنامج iMyFone D-Back

يدعم البرنامج استرجاع الكثير من أنواع الملفات: صور، فيديو، جهات اتصال، سجل المكالمات، رسائل، رسائل iMessages، دردشات WhatsApp وViber وKik وWeChat وغيرهم، بالإضافة إلى الكثير من الملفات الأخرى المهمة.

يساعدك برنامج iMyFone D-Back أيضا على إصلاح مشاكل جهازك الأيفون والآيباد، الخروج من وضع الريكفري، إصلاح مشكلة الشاشة البيضاء أو السوداء، أو عندما يتوقف على شعار آبل، كل هذه المزايا وغيرها في برنامج واحد.

قم بتنزيل برنامج iMyFone D-Back مجانا الآن

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. صار لي موقف قبل كم يوم في زواج احد الاقارب وهو هجوم كافة الناس على لاني املك ايففون ٨ بلس ٢٥٦ وهجووم لاني انا الوحيد معاي ايفون ٨ ولماذا تضيع فلوسك و بنهاية المطاف تغلبت عليهم جميعا صرت امسخرهم لانه بالطبع اغلا جهاز انا بينهم ، ملخص الموقف اريد انا اقول لكم ان الايفون جهاز غااالي يعني تميييز يعني فخاامة يعني الناس تفتح عندك وتقول اشووف لو سمحت ههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق