اخبار الأندرويد

إطلاق النسخة التجريبية من نسخة أندرويد 8.0 لـ OnePlus 3/3T

تواصل شركة OnePlus توفير التحديثات بشكل دائم لأجهزتها، ودوما آخر جهاز وما قبله يحصلان على التحديثات بسرعة، حيث الشركة تقوم ومنذ فترة بالعمل على النسخة التجريبية من إصدار نظامها OxygenOS القائم على نسخة الأندرويد 8.0.

إطلاق النسخة التجريبية من نسخة أندرويد 8.0 لـ OnePlus 3/3T
إطلاق النسخة التجريبية من نسخة أندرويد 8.0 لـ OnePlus 3/3T

طبعا ومنذ قيام جوجل بالإعلان عن الإصدار الثامن من الأندرويد، أو أندرويد أوريو، قامت ون بلس بالتأكيد على أن الجهازين OnePlus 3/3T سيحصلان على الأندرويد O، وبعد ذلك أكدته بإطلاقها البرنامج التجريبي الذي يحمل إصدار الأندرويد 8.0.

بطبيعة الحال، جميع متابعي منتجات الشركة أو مالكيها، يعلمون أن الجهازين OnePlus 3/3T هم الجهاز ما قبل الأخير، حيث أن الهاتف الأخير للشركة هو OnePlus 5، وآخر جهازين من الشركة تضمن لهما التحديثات لفترة عامين فقط

طبعا التحديث الجديد يأتي في نسخة تجريبية متقدمة، حيث تسعى الشركة وبالتعاون مع المشتركين في البرنامج التجريبي، لتوفير نسخة مستقرة من نظام OxygenOS، والذي في نسخته 25 بالنسبة لهاتف OnePlus 3 والإصدار التجريبي 16 بالنسبة لهاتف OnePlus 3T، والذي يضم الإضافات التالية:

  • الاعتماد على نظام الأندرويد 8.0.0
  • دعم ميزة Picture in Picture أو الصورة داخل صورة.
  • دعم ميزة الملئ التلقائي للبيانات.
  • ميزة التحديد التلقائي للكتابة.
  • قسم إعدادات سريعة جديد.
  • دمج باتش وخيارات الأمان لشهر سبتمبر.

هذا وحصل لانشر الشركة على تحسينات تعتمد على مزايا الأندرويد 8.0 أيضا، بالإضافة إلى رصد بعض المشاكل والعمل على حلها، وخلال الإصدارات القادمة التجريبية سيتم حلها، وكذلك من المفترض أن يتوفر التحديث بشكل رسمي نهائيا عن قريب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق