اخبار الأندرويد

هذه أكبر ذاكرة تخزين خارجية microSD تستطيع وضعها في هاتفك الآن ، تعرف عليها!

الغالبية العظمى من هواتف الأندرويد تتيح إمكانية زيادة السعة التخزينية من خلال كارت ذاكرة خارجي microSD ، و هذا أمر مميز جداً و خاصة بالنسبة للذين يثقلون هواتفهم بالكثير من التطبيقات و الصور و مقاطع الفيديو عالية الجودة .

هذه أكبر ذاكرة تخزين خارجية microSD تستطيع وضعها في هاتفك الآن !
هذه أكبر ذاكرة تخزين خارجية microSD تستطيع وضعها في هاتفك الآن !

شركة SanDisk الرائدة في صناعة ذواكر و أقراص التخزين كشفت مؤخراً عن ذاكرة تخزين خارجية من النوع microSDXC UHS-I بسعة 400 جيجابايت هي الأكبر في العالم و موجهة خصيصاً للهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و أيضاً كاميرات التصوير و غيرها من الأجهزة المحمولة.

تتيح هذه الذاكرة تخزين كافة أنواع البيانات ، و مثلاً تتسع لتخزين نحو 40 ساعة من الفيديو عالي الجودة بدقة Full HD كما تبلغ سرعة نقل البيانات فيها 100 ميجابايت في الثانية مما يعني سرعة فائقة في نقل و نسخ البيانات و كذلك تشغيل الملفات و التطبيقات منها.

هذه الذاكرة الجديدة يبلغ سعرها 250 دولاراً أمريكياً مع ضمان يصل إلى 10 سنوات لكن قبل الإقدام على شرائها عليك التأكد من الحد الأقصي الذي يسمح به هاتفك لإضافة كارت ذاكرة خارجي ، مثلاً هواتف Galaxy S8 و Galaxy Note 8 الحد الأقصى لذاكرة التخزين الخارجي هو 256 جيجابايت في حين مثلاً يصل إلى 2 تيرابايت في هواتف مثل LG G4 و HTC One M9.

شاهد فيديو:

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى