اخبار الأندرويد

سامسونج تتوقع مبيعات مرتفعة لجالكسي نوت 8 رغم سعره المرتفع !

بعد الإعلان رسمياً عنه من المنتظر أن يتم إطلاق هاتف جالكسي نوت 8 في الأسواق منتصف سبتمبر المقبل ، كما يمكن للمستخدمين حول العالم حجز الهاتف مسبقاً حالياً ليكون لهم السبق في اقتنائه.

سامسونج تتوقع مبيعات مرتفعة لجالكسي نوت 8 رغم سعره المرتفع !
سامسونج تتوقع مبيعات مرتفعة لجالكسي نوت 8 رغم سعره المرتفع !

جالكسي نوت 8 البالغ سعره 950 دولاراً أمريكياً تقريباً – و يمكن أن يتجاوز 1000 يورو في الأسواق الأوروبية – تبدو سامسونج شديدة التفاؤل حياله ، إذ صرح السيد “كو دونج جين” رئيس قطاع الهواتف الذكية في سامسونج أن مبيعات جالكسي نوت 8 سوف تتجاوز حاجز الـ 11 مليون وحدة.

هاتف Galaxy Note 5 آخر إصدارات سلسلة جالكسي نوت قبل الإصدار الحالي حقق مبيعات بلغت 11 مليون وحدة بالفعل ، لذا فتصريحات سامسونج تؤكد أن هاتفها الجديد سوف يحطم هذا الرقم كما سيتجاوز المحنة التي سببها Galaxy Note 7 العام الماضي بعد أن تم سحبه من الأسواق العالمية .

إذا ما تحققت آمال سامسونج المعقودة على جالكسي نوت 8 فسيكون هذا أمراً مثيراً بحق مع الأخذ في الاعتبار سعره المرتفع الذي يجعله أحد أغلى الهواتف الذكية الموجودة حالياً.

بخصوص هواتف Galaxy S8 أيضاً ، فإن سامسونج تطمح لتحقيق مبيعات تصل إلى 48 مليون وحدة و هو هدف آخر تبدو الأرقام مبشرة بتحقيقه ، فمبيعات هواتف Galaxy S8 حالياً أعلى من الإصدار السابق بنحو 15% ، كما أنها كانت هواتف الأندرويد الأكثر مبيعاً خلال الرابع الثاني من عام 2017 .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى