اخبار الأندرويد

هواتف جالكسي S7 و S7 Edge ستحصل على تحديث Android Oreo بواجهة جديدة كلياً !

هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge تم إطلاقهما في النصف الأول من عام 2016 و تعمل حالياً بنظام بنظام Android 7 Nougat و الذي حمل معه واجهة جديدة تسمى Grace UX بدلاً من واجهة TouchWiz الأقدم .

هواتف جالكسي S7 و S7 Edge ستحصل على تحديث Android Oreo بواجهة جديدة كلياً !
هواتف جالكسي S7 و S7 Edge ستحصل على تحديث Android Oreo بواجهة جديدة كلياً !

أما هواتف Galaxy S8/S8 Plus و Galaxy Note 8 فتأتي بواجهات جديدة تعرف بـ Samsung Experience 8 و التي تبدو أنها في طريقها بالفعل إلى هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge من خلال تحديث جديد كبير مرتقب هو تحديث Android 8 Oreo بحسب ما ذكر موقع SamMobile نقلاً عن مصدر داخل سامسونج.

جدير بالذكر أيضاً أن سامسونج قامت بتوفير واجهة Samsung Experience 8.1 على هواتف أخرى مثل Galaxy J5 and J7 (2016) و سلسة Galaxy A 2017. لكن بالنسبة لـ Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge سيكون هذا الأمر ضمن تحديث Android Oreo المخصص لها.

تحديث Android 8 Oreo سيتوفر أيضاً لهواتف Galaxy S8/S8 Plus و Galaxy Note 8 بالإضافة إلى سلسة Galaxy A 2017 ، حيث سيكون لها الأولوية في الحصول على التحديث الجديد ، لكن لم يصدر عن سامسونج أي شيء رسمي حيال موعد إطلاق التحديث.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق