اخبار الأندرويد

مع اقتراب نهاية عام 2017 – هذه قائمة أسرع هواتف ذكية !

لأن الوقت يمضي بسرعة، وليس في صالح الشركات المصنعة للهواتف، حيث المنافسة شديدة، وها نحن على مشارف نهاية عام 2017، معنا اليوم ترتيب يضم أسرع 10 هواتف ذكية.

بعد نصف عام - هذا ترتيب أسرع 10 هواتف متوفرة لحد الآن !

كالعادة، معنا اليوم تصنيف لأسرع الهواتف الذكية، وهذا من خلال منصة اختبار الأداء: AnTuTu، والتي تقوم بإجراء الاختبار الذي يشمل سرعة أداء المعالج وكذلك معالج الرسوميات، والتي في النهاية يحصل من خلالها الهاتف على مجموع نقاط، من خلال ترتيبها، يظهر لنا الهاتف الأسرع.

وطبعا القائمة دوما تضم الهواتف الأحدث في السوق، لكن سيكون هناك هواتف تم إطلاقها منذ عام مضى كما سترون في القائمة، مع الإشارة إلى أن هذا الاختبار تم تنفيذه في شهر أوت، وكانت النتائج كالتالي:

مع اقتراب نهاية عام 2017 - هذه قائمة أسرع هواتف ذكية !
مع اقتراب نهاية عام 2017 – هذه قائمة أسرع هواتف ذكية !

حتى نوضح لكم القائمة بشكل أفضل، فهي كانت بالترتيب التالي:

  1. OnePlus 5
  2. HTC U11
  3. ZTE Nubia Z17
  4. Galaxy S8+ نسخة معالج Exnynos 8895
  5. Galaxy S8 نسخة معالج Exnynos 8895
  6. Xiaomi Mi 6
  7. Galaxy S8+ نسخة معالج كوالكم
  8. Sony Xperia XZ Premium
  9. الأيفون 7 بلس
  10. Galaxy S8 نسخة معالج كوالكم

القائمة خلال هذه الفترة شهدت تغيرا واضحا، من المؤكد أن هاتف ون بلس 5 استحوذ على المرتبة الأولى بفضل استخدامه لرام سعة 8 جيجا، مع معالج كوالكم 835، في حين كانت الهواتف التي تليه ذات رام سعة 6 جيغا، في حين أن هاتف Galaxy S8 ونسخته بلس بمعالج سامسونج Exnynos 8895.

رغم أن هاتف جالاكسي S8 العامل بمعالج كوالكم 835 أحدث من هاتف الأيفون 7 بلس، إلا أن هذا الأخير حقق تفوقا ملحوظا، وبقي التصنيف، لكن نتوقع خلال الترتيب القادم أن تتغير القائمة، وتسيطر هواتف الأيفون 8 و8 بلس، بالإضافة إلى الأيفون x على المراتب الأولى على الأقل.

ما رأيك في هذه النتائج ؟ هل تملك أحد هذه الأجهزة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى