تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة متكاملة تشمل كل الامور المهمة والمفيدة !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق App Cloner للاستنساخ التطبيقات في جهاز واحد
تطبيق App Cloner للاستنساخ التطبيقات في جهاز واحد

1. تطبيق App Cloner للاستنساخ التطبيقات في جهاز واحد

هل لديك حسابات متعددة في كثير من التطبيقات المختلفة ؟ سواء الدردشة أو غيرها ؟ هذا التطبيق يتيح لك استنساخ التطبيقات والحصول على نسخة ثانية من بعض التطبيقات التي يمكن إنشاء نسخة جديدة منها بكل احترافية مع التحكم في العديد من المزايا الخاصة بالنسخة الجديدة وإنشاء أيقونة خاصة بها وغير ذلك من المزايا.

المطور: AppListo

السعر : مجانا


تطبيق Round Corners Lite للتحكم في زوايا عرض الشاشة
تطبيق Round Corners Lite للتحكم في زوايا عرض الشاشة

2. تطبيق Round Corners Lite للتحكم في زوايا عرض الشاشة

من التطبيقات العملية المفيدة، حيث يتيح لك التحكم في عرض الزوايا السوداء في جهازك، خاصة الأجهزة الجديدة ذات شاشة OLED، دون الحاجة إلى الروت، بحيث يمكنك تعديل عرض هذه الزوايا بحسب كل تطبيق.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجانا


تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية رائعة
تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية رائعة

3. تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية رائعة

ما يجعل التعلم صعبا كونه مملا ويحتاج لجهد كبير، وخاصة تعلم اللغات، لكن في حال كان مسلية وبطريقة تفاعلية فسيكون سهلا، وهذا ما يضمنه لك هذا التطبيق لتعلم اللغات، مع طرق تفاعلية للتعلم.

المطور: Memrise

السعر : مجانا


تطبيق Gratus لزرع الإيجابية وتطويرها في نفسك
تطبيق Gratus لزرع الإيجابية وتطويرها في نفسك

4. تطبيق Gratus لزرع الإيجابية وتطويرها في نفسك

إن كنت تعتقد أنك في وضع سيء، نزل هذا التطبيق، ومن خلاله قم بتسجيل الأمور الايجابية في حياتك، واشعر بالايجابية التي تسري في نفسك، مع كل المذكرات التي تكتبها ستشعر بتحسن.

المطور: Francisco Franco

السعر : مجانا


لعبة Terra Battle 2 لخوض تحديات استراتجية غير منتهية
لعبة Terra Battle 2 لخوض تحديات استراتجية غير منتهية

5. لعبة Terra Battle 2 لخوض تحديات استراتجية غير منتهية

ستجعلك هذه اللعبة تعيش أحداث قصة مليئة بالتحديات والمغامرات، حيث تحتاج إلى خطط استراتيجية للفوز بمعارك متتالية وقوية، وعليك ان تكون الأقوى ضمن هذه التحديات واستغلال نقاط قوة الأبطال الذين بين يديك.

المطور: MISTWALKER CORPORATION

السعر : مجانا


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

6. تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


لعبة iBasket Pro لمحبي كرة السلة
لعبة iBasket Pro لمحبي كرة السلة

7. لعبة iBasket Pro لمحبي كرة السلة – مجانا لوقت محدود

لعبة مميزة ومسلية لكل محبي كرة السلة، حيث لديك كرة وعليك إدخالها في وضعيات وأماكن مختلفة في السلة، اللعبة متوفرة حاليا مجانا لوقت محدود.

المطور: Ludei

السعر : مجانا


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

8. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

من روائع التطبيق ايضا تصميمه المميز والسلس بالاضافة الى انه يشمل تلاوات القران الكريم ودروس ومحاضرات ، باختصار موسوعة شاملة ورائعة في تطبيق واحد .

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى