تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة شاملة ومميزة بها التنوع لجميع الاذواق !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Google Allo يحصل على ميزة الترجمة في التحديث الأخير
تطبيق Google Allo يحصل على ميزة الترجمة في التحديث الأخير

1-تطبيق Google Allo يحصل على ميزة الترجمة في التحديث الأخير

هل تحب تطبيقات جوجل ؟ وهل سبق وجربت تطبيقها الخاص بالدردشة Google Allo ؟ الآن يمكنك الاعتماد عليه، حيث يوفر لك ترجمة المحادثات بشكل مباشر وفي الوقت الحقيقي، وقد تم تضمين هذه الميزة في التحديث الجديد.

المطور: Google Inc

السعر : مجانا


تطبيق Smartynote Pro الاحترافي لتسجيل الملاحظات
تطبيق Smartynote Pro الاحترافي لتسجيل الملاحظات

2-تطبيق Smartynote Pro الاحترافي لتسجيل الملاحظات – مجانا لوقت محدود

هذا تطبيق احترافي جدا لتسجيل الملاحظات، أكثر من ذلك يدعم التقاط الصور وتحويلها إلى نصوص، مع إدارة احترافية للملاحظات، سعره 0.99$، لكنه الآن متوفر مجانا لوقت محدود.

المطور: MS Developer003

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Atom Visualizer for ARCore Preview للمهتمين بالعلوم !
تطبيق Atom Visualizer for ARCore Preview للمهتمين بالعلوم !

3- تطبيق Atom Visualizer for ARCore Preview للمهتمين بالعلوم !

إن كنت تملك أحد أجهزة بيكسل أو هاتف جالاكسي S8، فإن هذا التطبيق سيعمل عندك، حيث يتيح لك استخدام الواقع المعزز مع حزمة جوجل الجديدة ARCore من أجل عرض حركة النواة وبروتون في الوقت الحقيقي لكل مادة.

المطور: Signal Garden

السعر : مجانا


لعبة Mushroom Wars 2 لكل باحث عن ألعاب استراتيجية
لعبة Mushroom Wars 2 لكل باحث عن ألعاب استراتيجية

4- لعبة Mushroom Wars 2 لكل باحث عن ألعاب استراتيجية

مع هذه اللعبة ستجد نفسك في عالم الفطر، شخصيات رسومية مميزة والكثير من التحديات في انتظارك، عليك رسم خططك وبناء مدينتك مع شخصيات الفطر، لخوض حروب شرسة وقوية.

المطور: Zillion Whales

السعر : مجانا


تحديث جديد لتطبيق duolingo الخاص بتعلم اللغات
تحديث جديد لتطبيق duolingo الخاص بتعلم اللغات

5. تحديث جديد لتطبيق duolingo الخاص بتعلم اللغات

لن تندم على تنزيل واستخدام هذا التطبيق، متخصص في تعليم اللغات، مع كثير من اللغات المدعومة، آخرها الكورية، طريقة التعليم تبدأ بالتدرج لتمنحك القدرة على تعلم اللغة باحترافية.

المطور: Duolingo

السعر : مجانا


لعبة South Park: Phone Destroyer™ متاحة للتسجيل المسبق
لعبة South Park: Phone Destroyer™ متاحة للتسجيل المسبق

6. لعبة South Park: Phone Destroyer™ متاحة للتسجيل المسبق

إن كنت تريد الحصول على بعض المتعة ولكن ليس الآن، بل تحتاج لبعض الصبر، فهذه اللعبة المميزة القادمة قريبا متاحة للتسجيل، بحيث يمكنك الحصول على نسختك بمجرد إطلاقها رسميا، حيث ستعيش أحداث أحد أشهر القصص المصورة، مع شخصيات طريقة ومميزة والكثير من المغامرات والتحديات.

المطور: Ubisoft Entertainment

السعر : مجانا


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

7. تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


لعبة Justice League VR: Join the League بتقنية الواقع المعزز
لعبة Justice League VR: Join the League بتقنية الواقع المعزز

8. لعبة Justice League VR: Join the League بتقنية الواقع المعزز

والتقنية التي تحظى باهتمام كبير من الشركات والمستخدمين، هذه اللعبة من هذ الصنف، حيث ستجعلك تعيش أجواء المغامرة لكن ستكون بحاجة إلى نظارة تدعم الواقع المعزز.

المطور: Warner Bros. International Enterprises

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى