اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 8 يحصل على عدد ضخم من الطلبات !

عند إطلاق أي هاتف جديد، فإن مدى نجاحه في السوق، سيتعلق أساسا بعدد عمليات الطلب المسبق عليه، وكما يبدو أن هاتف جالاكسي نوت 8 سيكون ناجحا جدا، وذلك لأنه حقق المطلوب منه للنجاح من حيث المواصفات التي أرضت المستخدمين، وهو ما يؤكده تقرير اليوم.

هاتف جالكسي نوت 8 يحصل على عدد ضخم من الطلبات !

تعتبر سلسلة جالاكسي نوت من بين أفضل الهواتف الذكية، حيث تجمع ما بين كونها ذات مقاس كبير، إلى جانب حصولها على مزايا تقنية عالية، وهو ما حصل عليه آخر هواتف الشركة ضمن هذه السلسلة، ونقصد هاتف Galaxy Note 8 !

هذا الأخير حصل على أفضل المزايا التقنية التي يمكن للمستخدم أن يحصل عليها، إضافة إلى ذلك، فإن هذه المزايا ضمنت له حظوة في سوق الهواتف حتى قبل طرحه بشكل رسمي، حيث وبما أنه تم طرحه للطلب المسبق في كوريا الجنوبية – البلد الأم للشركة-، فإن الهاتف حقق وخلال الأسبوع الأول فقط، حيث حقق رقما قدره 850 ألف.

ماذا يطلبه المستخدمون في هاتف Galaxy Note 8 ؟

الرقم السابق تم تسجيله في كوريا الجنوبية فقط، مما يعني أنه وفي كثير من البلدان الأخرى قد يسجل أيضا أرقاما ضعف الطلب المسبق في كوريا الجنوبية، مع ذلك فإن هناك نقاطا مشتركة جذبت المستخدمين، أبرزها سعة التخزين، حيث كانت ما نسبته 65٪ من الطلبات على الجهاز ذو سعة 64 جيجا.

في حين كانت نسبة الطلبات على نسخة 256 جيجا 35٪، وبالنسبة للألوان، فإن الأسود كان الأكثر طلبا، فيما حل اللون الأزرق ثاني أكثر الألوان طلبا، وعادة مثل هذه النتائج تكون متقاربة في بلدان أخرى كما سبق وأكدنا.

مقال ذو صلة: سعر و موعد إصدار هاتف جالكسي نوت 8 في الدول العربية!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى