اخبار الأندرويد

نسخة جديدة من هاتف Nokia 8 مع رام 6 جيجا قادمة قريبا !

نوكيا تسير بخطى ثابتة نحو طريق النجاح، فقد عرفت كيف توفر للمستخدم ما يرغب الحصول عليه، هواتف بمزايا تقنية جيدة، وسعر لا بأس به، بل وتسعى لتوفير الأفضل فيما يخص المزايا التقنية وباتباع سياسة النسخ الفرعية تستعد الشركة للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها نوكيا 8.

هاتف Nokia 8 - المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

في وقت سابق قامت نوكيا بالكشف عن أحد أهم هواتفها الذكية خلال هذا العام، والذي يحمل اسم Nokia 8، هاتف يجمع ما بين التصميم الجيد والمزايا التقنية العالية، والذي ضمنت من خلاله نوكيا عودة مرموقة إلى سوق الهواتف الذكية وبطريقة آمنة تضمن لها المنافسة بدرجة كبيرة.

من نقاط قوة الشركة حرصها على توفير التحديثات بشكل سريع، بفضل اعتمادها على نظام الأندرويد أقرب ما يكون للنسخة الخام من الأندرويد، وهو ما ساعدها على توفير تحديثات سريعة لهواتفها.

أكثر من ذلك المزايا التقنية، حيث تستعد الشركة للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها نوكيا 8 مع رام ذات سعة 6 جيجا، وهو الهاتف الذي قامت الشركة سابقا بالكشف عنه برام ذات سعة 4 جيجا.

موضوع ذو صلةكاميرا هاتف Nokia 8 الجديد تحت الاختبار – شاهد الصور !

باقي المزايا التقنية في الهاتف ستكون نفسها التي في النسخة الأولى، وهي كالتالي

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5.2 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل لكل منهما.
  • كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل.

ستتوفر نسخة 6 جيجا رام من هاتف Nokia 8 بداية من الشهر القادم دون تحديد وقت دقيق من أجل ذلك، ومن المتوقع أن تضمن هذه النسخة أداء أفضل للجهاز، وقدرة على المنافسة في سوق شرس وحامي الوطيس !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى